jo24_banner
jo24_banner

وفاة نجمة المصارعة وفريق دي إكس “تشاينا” عن عمر “45”عاما!

وفاة نجمة المصارعة وفريق دي إكس “تشاينا” عن عمر “45”عاما!
جو 24 :

توفيت نجمة المصارعة الحرة وعصر الأتيتيود وفريق دي إكس الشهير اليوم الخميس 21 أبريل "تشاينا”، واسمها الحقيقي جواني لوير، وذلك عن عمر ناهز 46 عاما.

ولم يتم إصدار أي بيان حول أسباب وفاتها ولكن ربما بحسب تقارير لم يتم التأكد منها، أن سبب الوفاة بسبب تعاطي جرعة زائدة من المخدرات.

وكانت تشاينا واحدة من أشهر المصارعات في تاريخ اتحاد المصارعة، حيث كانت مشهورة بقوتها البدنية، وهو الأمر الذي جعلها تحصل على لقب القارات المخصص للرجال، لتكون أولى السيدات في التاريخ التي تحصل على هذا اللقب.

ولكن العلاقة بين تشاينا والاتحاد لم تكن على ما يرام، حيث قام اتحاد WWE بإنهاء علاقته بشكل كامل مع تشاينا بعد أن قامت بالتمثيل في أفلام إباحية، فضلا عن الخلافات العنيفة بينها وبين ستيفاني مكمان بسبب علاقتها التي كانت معروفة للإعلام والمصارعين مع زوجها تريبل إتش.

وقد رفض اتحاد المصارعة WWE أكثر من مرة فكرة دخول تشاينا في قاعة المشاهير في السنوات الأخيرة، وعارض مبادرات تكريمها داخل الاتحاد.

وقد نشر اتحاد المصارعة على صفحته الرسمية على فيس بوك نعي خاص لوفاة تشاينا وكذلك ستيفاني مكمان وجيم روس وميك فولي على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشطت تشاينا في الفترة الأخيرة من خلال مجموعة من فيديوهات خاصة نشرتها على موقع يوتيوب، كما انتقلت إلى اليابان لكي تعمل معلمة لغة وذلك حتى وفاتها.


تابعو الأردن 24 على google news