jo24_banner
jo24_banner

النائب زريقات يشكو المخابرات للملك

النائب زريقات يشكو المخابرات للملك
جو 24 : اشتكى النائب السابق محمد زريقات دائرة المخابرات العامة في رسالة وجهها للملك عبدالله الثاني.

واتهم زريقات الدائرة بالعمل على استثناءه من اللقاء الذي جمع الملك بما يزيد على ثلاثة آلاف من أبناء الوطن من مختلف مناطق المملكة في الديوان الملكي الثلاثاء.

وجاء في الرسالة أنه تم استثناء كل نائب عارض سياسيات الحكومات او حاول نبش ملفات الفساد.

وتالياً نص الرسالة:


سيدي جلالة الملك..
في لقائك اليوم مع ابناء الوطن قلت "ان صوت المواطن في الانتخابات النيابية القادمه هو الذي سيحدد تركيبة البرلمان القادم"

هل تعلم يا جلالة الملك انه في لقاء هذا اليوم تم استثناء كل نائب سابق عارض سياسات الحكومات او حاول نبش ملفات فساد، أو اجتهد في موضوع نقاش أثناء التعديلات الدستوريه تحت قبة البرلمان.وأنا أحد الذين استثنوا من دعوة اليوم الى الديوان الملكي.

وأتساءل يا جلالة الملك الى متى ستبقى دائرة المخابرات العامه تتدخل في توجيه المواطن الاردني في دعم مرشح معين او الوقوف بوجه مرشح أخر.

أليس استثنائي من دعوة اليوم، مع دعوة كل النواب السابقين في محافظة جرش توجيه للمواطن في محافظة جرش باننا كدائرة مخابرات ضد محمد زريقات، بل ذهبوا لابعد من ذلك حيث استثنوا العشيره بكاملها،وظني انه عقاب لكل عشيرتي لانهم اختاروني مرشحا"وحيدا" .

سيدي جلالة الملك .....

أنا لا اشكوهم اليك "خوفا" منهم ولكن لاضع بين يديك احدى صور تدخل الاجهزه الامنيه في الانتخابات .

ان ما تدعوا اليه يا جلالة الملك من افراز مجلس نواب بمنتهى النزاهه والشفافية، يحاربونه من يدعون حماية الوطن والنظام، وهاهم يحاولون ان يعيدونا الى مربع المجلس السابق من حيث التدخلات، ليخرج بعدها الوطن من جديد ليقول عن المجلس القادم انه مزور.

أعلم يقينا بأنك تنشد انتخابات ذات قيمه حقيقيه امام الوطن ، وامام العالم الذي تحدثت امام محافله باننا بانتظار برلمان جديد مطلع العام القادم .

ونعلم بان الهيئه المستقله تعمل باجتهاد لاخراج هذه الانتخابات بصوره نزيهه، وكذلك تعهد رئيس الوزراء بذلك ، بل وتوعد كل من يتدخل ضد نزاهة الانتخابات .

سيدي..
انا لا أقلل كمواطن أردني من دور الاجهزه الامنيه في حماية الوطن والمواطن" والله يعطيهم العافية".ولكنني لست عدوا" للوطن حين اكون اصلاحيا".

ودمتم جلالة الملك مظلة للاردنيين.

النائب السابق
د. محمد زريقـــــــــــــــات
تابعو الأردن 24 على google news