jo24_banner
jo24_banner

جنون الليجا .. ثلاث متصدرين في يوم واحد !

جنون الليجا .. ثلاث متصدرين في يوم واحد !
جو 24 :

شهدت مباريات اليوم الاول من الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي أقيمت مساء السبت، حادثة فريدة من نوعها، تمثلت في اعتلاء ثلاث فرق لصدارة الترتيب في مدة زمنية لم تتجاوز الـ 6 ساعات.

المتصدر الأول .. ريال مدريد

البداية كانت مع ريال مدريد، الذي تصدر ترتيب الليجا مؤقتاً، بعد أن حقق فوزاً صعباً على مضيفه رايو فاليكانو بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ليرتفع رصيد الفريق الملكي إلى 81 نقطة، ليتفوق بذلك على برشلونة وأتلتيكو مدريد، صاحبي المركز الثاني والثالث على التوالي، برصيد 79 نقطة.

ريال مدريد

ريال مدريد


المتصدر الثاني .. أتلتيكو مدريد

وبعد أقل من 3 ساعات، خطف أتلتيكو مدريد الصدارة من جاره في العاصمة الإسبانية، بعد أن تمكن من انتزاع 3 نقاط صعبة من ضيفه ملقا، بعد أن هزمه في ملعب فيستنتي كالديرون بهدف دون مقابل، ليرتفع رصيد الروخي بلانكوس إلى 82 نقطة، ويتقدم بفارق نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني حينها، وبثلاث نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

المتصدر الثالث .. برشلونة

وفي النهاية كانت الكلمة العليا لفريق المقاطعة الكتالونية الذي أعاد الحال كما هو عليه، عندما استعاد صدارته بعد الفوز الكبير والساحق على ضيفه سبورتينج خيخون بنصف دستة من الأهداف في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب الكامب نو، ليرتفع بذلك رصيد برشلونة إلى 82 نقطة، أمام أتلتيكو مدريد الذي يمتلك نفس الرصيد وريال مدريد الذي وصل في وقت سابق إلى 81 نقطة.

barcelona

برشلونة

وبنتائج هذه الجولة، ستبقى الإثارة مستمرة في الليجا، وستتأجل مسألة حسم اللقب إلى الجولات الثلاث المتبقية من عمر الدوري.سبورت360


تابعو الأردن 24 على google news