jo24_banner
jo24_banner

الاتحاد الأردني يشكر الأمن ويطالب بإنجاز صيانة إستاد عمان

الاتحاد الأردني يشكر الأمن ويطالب بإنجاز صيانة إستاد عمان
جو 24 :
شكر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قوات الأمن على تعاملها المسؤول مع جمهور مباراة الوحدات والرمثا ضمن دوري المناصير للمحترفين والتي أقيمت على استاد عمان الجمعه الماضي.

ووجّه الاتحاد كتاب شكر وتقدير إلى مدير المديرية العامة قوات الدرك ولجميع الإخوة منتسبيها للجهود المميزة التي يقومون بها في بطولات الاتحاد وخاصة بطولات المحترفين والتي تساهم بدرجة عالية من تحقيق أعلى نسب النجاح لها بفضل حرصهم على التواجد والتعامل الحضاري مع أركان اللعبة كافة.

وقدر الاتحاد الجهود التي بذلت في مباراة الوحدات والرمثا وطريقة التعامل التي قامت بها قوات الدرك في ظل الحضور الجماهيري الكبير قبل وخلال وبعد المباراة، وخصوصاً الإجراءات التي تم إتباعها خلال التدافع الشديد على في مدرجات الدرجة الأولى المخصصة لجمهور نادي الوحدات نتيجة لعدم مقدرتهم على مغادرة الملعب بشكل طبيعي لوجود مخرج واحد فقط للجماهير بسبب اغلاق المدخل الثاني بسبب أعمال الصيانة.

من جهة ثانية خاطب الاتحاد كذلك مدير مدنية الحسين للشباب، طالبه بأهمية اتخاذ ما يلزم من إجراءات تضمن سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة على جميع البوابات قبل موعد مباراة الوحدات والجزيرة والتي ستقام السبت المقبل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير