jo24_banner
jo24_banner

وفد آسيوي يطلع على جاهزية الأردن لاستضافة كأس آسيا للسيدات

وفد آسيوي يطلع على جاهزية الأردن لاستضافة كأس آسيا للسيدات
جو 24 :
استقبل فادي زريقات الأمين العام للإتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الإثنين، وفد الإتحاد الآسيوي، بهدف تفقد المنشآت الرياضية والإطلاع على مدى قدرة الأردن على استضافة نهائيات كأس آسيا للسيدات، والتي ستقام عام 2018، بعد ان كانت تقدمت بطلب رسمي لاستضافتها قبل عدة شهور.

تأتي هذه الزيارة ضمن جولة يقوم بها وفد الإتحاد الآسيوي على الاتحادات الاهلية، التي كانت تقدمت بطلب رسمي لاستضافة البطولة خلال الفترة الزمنية التي حددها الاتحاد الآسيوي في وقت سابق.

أكد زريقات للوفد الآسيوي قدرة الأردن على استضافة كافة الأحداث الكبيرة، بتوجيهات من الامير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، والذي يسعى لاستثمار اعادة بناء وصيانة البنية التحتية للمنشات الرياضية عامة وملاعب كرة القدم على وجه الخصوص، والتي تستعد لاستضافة نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة.

أشار إلى أن استضافة الاردن للحدث العالمي الكبير جعل الإتحاد يتقدم بطلب استضافة نهائيات كأس آسيا للسيدات، في ظل توفر الخبرات الفنية والادارية.

أعرب الوفد الآسيوي، والذي ضم كل من مديرة المسابقات بالإتحاد جيسي شينجينج ومدير مسابقات المنتخبات الوطنية افازبك بردكولوف ومسؤولة خدمات وعمليات الفرق سيت جو لين، عن رضاه وانطباعه حول ما شاهده من البنية التحتية والملاعب والمناخ في الأردن.

اشارت شينجينجالى ان استضافة الاردن لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، هو عامل إيجابي في دعم ترشح الاردن لاستضافة كأس آسيا.

سيُعلن عن القرار النهائي لتحديد الدولة التي ستستضيف البطولة في نهاية آب/اغسطس المقبل، بناء على قرارات لجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد الآسيوي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير