jo24_banner
jo24_banner

بوجبا: رونالدو ليس أنانيًا، وأريد أن أصبح أسطورة!

بوجبا: رونالدو ليس أنانيًا، وأريد أن أصبح أسطورة!
جو 24 : دافع نجم يوفنتوس «بول بوجبا» عن كريستيانو رونالدو مؤكدًا أنه ليس لاعبًا أنانيًا كما يصفه البعض، كما تطرق لتطلعاته المُستقبلية مُشيرًا لرغبته في التحول لأسطورة كبيرة مثل مارادونا أو بيليه.

النجم الفرنسي الذي يملك سجلًا عامرًا بالألقاب عن عمر 23 سنة جدد بالمقابل ولاءه ليوفنتوس مؤكدًا أنه لا يستطيع اتخاذ قرار الرحيل من تلقاء نفسه، فيما تحدث عن المُشكلة التي يعاني منها في عالم كرة القدم.

بوجبا استهل حديثه لصحيفة «لا ريبوبليكا» قائلًا «هل ميسي أناني لأنه يُسجل أهدافًا كثيرة؟ لا، لا أعتقد ذلك، إنه يُساعد فريقه أثناء التسجيل. سآخذ رونالدو كمثال، فهو لاعب يضع أمام أعينه أهدافًا كبيرة لأنه لاعب طموح ويريد تحطيم جميع الأرقام القياسية والفوز بالكرة الذهبية، وذلك لا يُمكن أن نصفه بالأنانية»

وعن أهدافه في عالم المُستديرة «أريد أن أتطور وأصبح أسطورة مثل بيليه أو مارادونا، أو ربما أفضل منهما. لا أقول أني الأقوى في العالم، لكني أريد أن أصبح الأقوى»

لاعب مانشستر يونايتد السابق تابع حديثه «مُشكلتي الأكبر هي كره الخسارة. أنا شخص أحب أن أكون مختلفًا عن الآخرين وأن أقوم بأشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها. أعمل بجد لأكون مثاليًا ولأفوز لأن ذلك يجعلني سعيدًا جدًا. لا مُشكلة لدي مع الانتقادات»

وأنهى حديثه متطرقًا لمُستقبله مع اليوفي «مُستقبلي؟ أفكر الآن في مُباراة كاربي وأريد الفوز بها، وبعد ذلك سأفكر في كأس إيطاليا ثم في كأس أمم أوروبا. بعد كل ذلك يجب أن تعرفوا أني أملك عقدًا مع اليوفي ولا يُمكنني أن أفيق يومًا وأغادر في الطائرة لإنجلترا. اسألوا من يعملون في قسم الانتقالات وسيخبرونكم باستحالة ذلك»

جول

تابعو الأردن 24 على google news