jo24_banner
jo24_banner

الموت يغيب الإعلامي الرياضي سليم حمدان

الموت يغيب الإعلامي الرياضي سليم حمدان
جو 24 : فقدت الأسرة الإعلامية المحلية والعربية الزميل الإعلامي سليم حمدان، الذي وافته المنية، اليوم الخميس، عن عمر يناهز 65 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.
ويعتبر المرحوم سليم حمدان من أعمدة الاعلام المحلي والعربي، وعمل في العديد من الصحف المحلية والعربية، قبل أن يتولى رئاسة تحرير الوحدات الرياضي منذ تأسيسها في العام 1996، وحصل على وسام الاتحاد العربي لكرة القدم كأحد رموز الاعلام العربي في العام 1995، وتم تكريمه في العام الماضي من اتحاد الصحافة الرياضية العربية، تقديرا لمساهمته في الاعلام الرياضي الأردني والعربي.
ولم يقتصر عمل حمدان الذي ولد في مخيم بلاطة في العام 1947 على الصحافة، وتجاوز ظروفه الصحية الصعبة في الجانب الصحفي، حيث كان اداريا في نادي الوحدات لسنوات طويلة، وأحد الذين أسهموا بقوة في بروز الفريق على الساحة الكروية، وكان مديرا للفريق الذي توج بأول بطولة للدوري الممتاز في العام 1980، وتولى منصب أمين سر اتحاد كرة القدم لاكثر من مرة.
وارتبط سليم حمدان بقوة بنادي الوحدات، وبات "سنديانة خضراء" بالنسبة لعشاق النادي، الذين ينظرون لحمدان كرمز من رموز الوحدات منذ سنوات السبعينيات، وكانت آخر مقالة له في الاسبوع الماضي من منبر جريدة الوحدات التي كانت بمثابة الحلم بالنسبة له، وشكر فيها أحباءه ولوح لهم بيده مودعا."الغد"
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير