jo24_banner
jo24_banner

لماذا طلبت نانسي عجرم من مي عز الدين مليونيْ جنيه؟!

لماذا طلبت نانسي عجرم من مي عز الدين مليونيْ جنيه؟!
جو 24 :

وكالات - بعدما غنت لها تتر العام الماضي لمسلسل "حالة عشق"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، كما نجحت الأغنية نجاحاً كبيراً وباتت تُطلب في الحفلات وعبر أثير الإذاعات، تفكر الشركة المنتجة لمسلسل النجمة مي عز الدين الجديد في الاستعانة مرة أخرى بالنجمة نانسي عجرم لأداء التتر لمسلسل "الوعد".

مي تصر على نانسي وتتفاءل بها
وبالفعل تفكر نانسي جدياً في تقديم التتر هذا العام، في تجربةٍ ليست غريبة على مسيرتها الفنية، إلّا أنّها طلبت مليوني جنيه أجراً لقاء أدائها الأغنية، وهو ما دفع شركة الإنتاج للتفكير في فنانة أخرى.


ولكنّ مي عز الدين، تصرّ على الإبقاء على نانسي، خاصّةً أنها تحبّ أغنياتها كثيراً، وأغنية "مقسومة نصين"، استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة، مما جعل مي تتفاءل بوجود نانسي معها في عملها الرمضاني الجديد.

موقف محرج في حفل النادي الأهلي
من ناحية أخرى، تعرّضت نانسي عجرم لموقف محرج في حفلها الذي قدمته ضمن حفلات عيد الربيع، وبالتحديد في النادي الأهلي في مقرّه بالشيخ زايد، حيث فوجئت بانقطاع السوستة الخاصة بفستانها، ما دفع المنظمين إلى إعطائها علم النادي لتغطي به الفستان، كما قامت ثلاث سيارات شرطة بحمايتها أثناء خروجها من المسرح، لوجود أعداد كبيرة من الجمهور.

مي تواصل "الوعد"
أما مي عز الدين، فلا تزال تواصل تصوير مسلسلها الجديد "الوعد" الذي تتكتم عن تفاصيله، ليكون مفاجأة لجمهورها بعد تقديمها "حالة عشق"، هي التي أصابت جمهورها بحالة من الدهشة بعد ظهورها بلوك جديد ومختلف، ما دعا الكثيرين للتعليق بأنها أجرت بالفعل جراحات تجميلية غيّرت من ملامحها كثيراً. وبعد أن طرحت البوستر الخاص بالمسلسل، علّق الكثيرون بأن مي أصبحت تشبه نيكول سابا كثيراً.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير