jo24_banner
jo24_banner

الرمثا أقرب من الفيصلي لتمثيل الاردن في "أبطال آسيا"

الرمثا أقرب من الفيصلي لتمثيل الاردن في أبطال آسيا
جو 24 : أكد مصدر مقرب من الإتحاد الأردني لكرة القدم بأن فريق الرمثا سيكون المرشح الأقوى للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعدما استوفى كل الشروط المتعلقة بالمشاركة في الاستحقاق الآسيوي.

وقال المصدر ان " هناك أربعة فرق استوفت شروط المشاركة في دوري أبطال آسيا وهي إلى جانب الرمثا كل من الوحدات وشباب الأردن والعربي، فيما لم تستوف بقية الفرق الشروط اللازمة للمشاركة وفي مقدمتها فريق الفيصلي حامل لقب الدوري الأردني للمحترفين".

وأضاف: " بالعودة إلى نتائج بطولة الدوري الأردني للموسم الماضي، فإن فريق الفيصلي الذي ظفر بلقب البطولة لن يشارك في دوري أبطال آسيا كونه لم يستوفي الشروط الخاصة للمشاركة ، فيما حل فريق الرمثا وصيفا ولأنه استوفي الشروط فإن أولوية المشاركة ستكون له".

وتابع المصدر:" الفرق الهندية تعتبر في مقدمة المنافسين للفرق الأردنية للظفر بنصف المقعد لدوري أبطال آسيا، لكن تبدو الحظوظ الأردنية أقوى كونها الأكثر استيفاء لشروط المشاركة".

وأردف قائلا: " سيقوم الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بعقد اجتماع خاص لعدد من الإتحادات الأهلية التي تتنافس فرقها للمشاركة في دوري أبطال آسيا وذلك سيكون يوم الخامس من نوفمبر المقبل، وسيمثل الإتحاد الأردني في هذا الإجتماع أمين السر خليل السالم".

واختتم المصدر حديثه بالقول:" يوم (29) نوفمبر المقبل ستعلن النتيجة النهائية بهذا الخصوص ونتمنى أن تحظى كرة القدم الأردنية بفرصة الظهور بدوري أبطال آسيا".


(كورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير