jo24_banner
jo24_banner

قمة الفيصلي والوحدات.. لمن العيدية؟

قمة الفيصلي والوحدات.. لمن العيدية؟
جو 24 :

تفتتح غدا الأحد لقاءات الأسبوع الثامن لدوري المحترفين بكرة القدم، بإقامة ثلاث مواجهات حيث تتجه الأنظار على استاد عمان الدولي في الخامسة والنصف لمتابعة قمة الكرة الأردنية التي تجمع الفيصلي والوحدات، فيما يلتقي الثالثة عصرا ذات راس والعربي على استاد الأمير فيصل في الكرك، ويستضيف الرمثا في الثالثة فريق البقعة في مباراة قوية ومثيرة.

وتختتم لقاءات الأسبوع الاثنين المقبل بإقامة ثلاث مواجهات تجمع شباب الحسين والصريح الثالثة عصرا على ملعب البترا فيما يواجه فريق الجزيرة نظيره شباب الأردن في الخامسة والنصف على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسة وهو ذات التوقيت الذي سيواجه فيه المنشية فريق اليرموك على استاد الأمير محمد في الزرقاء.

الفيصلي والوحدات- ستاد عمان- س 5،30

يدرك الفيصلي أن المباراة لن تكون سهلة بخاصة أن الخسارة تكون ممنوعة في حساباته بعد الخسارة الثالثة التي مني بها الفريق في بطولة الدوري وكان آخرها امام العربي 1-0، وصعوبة المباراة فرضت على الفيصلي معالجة كافة الأخطاء بالسرعة الممكنة والوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والتدريبية بعد أن خاض تدريبات في عطلة العيد تأهبا للمباراة المرتقبة جماهيريا.

وسيغيب عن الفيصلي (12 نقطة) لاعبه يوسف النبر لحصوله على البطاقة الحمراء، وستنحصر التشكيلة التي ستخوض المباراة بتواجد لؤي العمايرة بحراسة المرمى ويقود الدفاع محمد خميس وابراهيم الزواهرة وشريف عدنان وحسين زياد وفي منتصف الملعب سيكون حاتم عقل وحسونة الشيخ وخليل بني عطية والسوري الحموي الى جانب اشرف نعمان والمحارمة في المقدمة.

وستكون رغبة الفوز حاضرة لدى لاعبي الفيصلي اذا ما ارادوا المحافظة على حظوظهم في الدفاع عن لقب الدوري ذلك أن الفريق لو خسر أمام الوحدات فإن الظروف ستتغير كونها ستكون الخسارة الثانية على التوالي والرابعة في الدوري.

على الجهة المقابلة فإن الوحدات الذي قدم اداء جيدا امام البقعة لكنه خرج متعادلا في النهاية يعرف بأن فريق الفيصلي سيتعامل مع المباراة بأهمية بالغة ، لكن الوحدات سيحاول جاهدا استغلال حالة لاعبي الفيصلي النفسية بعد الخسارة أمام العربي، كما أن الوحدات يدرك بأن فرصة المنافسة على الصدارة قائمة بخاصة أنه سيلعب لقاء مؤجلا امام شباب الاردن.

الوحدات (13 نقطة) سيلعب المباراة بصفوف مكتملة حيث سيدفع مدربه محمد عمر بتشكيلة قوامها عامر شفيع في حراسة المرمى وباسم فتحي واحمد ديب ومحمد الدميري وبلال عبد الدايم في خط الدفاع وسيقود العاب الفريق محمد جمال واحمد الياس ورأفت علي وعيسى السباح وعبدالله ذيب وفي المقدمة يتواجد محمود شلباية.


(الدستور)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير