jo24_banner
jo24_banner

وفاة 4 سياح في تدهور حافلة على الطريق الصحراوي

وفاة 4 سياح في تدهور حافلة على الطريق الصحراوي
جو 24 : قال مدير الاعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع ان كوادر الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء اليوم مع حادث تصادم وقع بين حافلة سياحية وسيارة ركوب صغيرة بالقرب من جسر القطرانة باتجاه السلطاني الأمر الذي أدى الى تدهور الحافلة وانقلابها أثناء اتجاههم الى مدينة العقبة.

واضاف انه نتج عن الحادث وفاة 4 أشخاص يحملون الجنسية البلجيكية وإصابة 15 آخرين بكسور ورضوض مختلفة بالجسم يحملون الجنسية البلجيكية والفرنسية وثلاث أشخاص من بينهم يحملون الجنسية الأردنية وهم الدليل السياحي وسائقي المركبة الصغيرة والحافلة السياحية.

وأفاد العقيد الشرع بان كوادر الدفاع المدني قامت بمعالجة الحادث وإخلاء الوفيات وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي والمستشفى العسكري ومركز صحي القطرانة، حيث وصفت حالة المصابين العامة بالمتوسطة.

ومن جانبه قال مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور زكريا النوايسة أن أربع سياح وصلوا للمستشفى في حالة وفاة بينما يعاني أربعة عشر آخرون من إصابات مختلفة. وبين أن كوادر مستشفى الكرك الحكومي تعاملت مع الحالات بتصنيف درجة الخطورة وقدمت الإجراءات الطبية اللازمة وأن الإصابات تتراوح بين المتوسطة والبسيطة مع كسور ورضوض متعددة وان المتوفين من جنسيات بلجيكية وفرنسيه.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير