jo24_banner
jo24_banner

النسور يتعهد بالإفراج عن معتقلي التيار السلفي

النسور يتعهد بالإفراج عن معتقلي التيار السلفي
جو 24 :

أمل غباين - استقبل رئيس الوزراء د. عبد الله النسور مساء السبت في منزله وفدا من أسر المعتقلين السلفيين وأبناء السلط، لبحث ملف المعتقلين السلفيين من أبناء مدينة السلط.

وتعهد النسور خلال لقائه الوفد بالعمل على اطلاق سراح المعتقلين، مؤكدا لهم إبلاغه الملك -بعد تسلمه منصب رئيس الوزراء- بضرورة الإفراج عنهم، وقال النسور: "لطالما تدخلت لحل هذه القضية وأنا نائب في البرلمان، فكيف لا أتدخل بها وأنا رئيس للوزراء".

وأبلغ الوفدُ الرئيسَ بلقاء قيادات سلفية بمسؤول أمني كبير، وجههم خلالها المسؤول للقاء النسور، واعدا إياهم بالموافقة على قرار الإفراج عن المعتقلين "إن نسّب الرئيس بذلك".

وأبدى عدد ممن حضر لقاء الرئيس لـjo24 ارتياحهم من اللقاء وما خلُص إليه، مؤكدين "استبشارهم بالإفراج عن أبنائهم المعتقلين".

يشار إلى أن لقاءً جمع قيادات مجتمعية من أبناء السلط وعدد من أهالي المعتقلين مع رئيس الوزراء، لمس خلاله الأهالي "النية الحسنة" لدى الرئيس.

يذكر أن نحو 200 من أنصار التيار السلفي وأبناء مدينة السلط قد نفذوا مسيرة عصر السبت انطلقت من مسجد العامرية إلى منزل رئيس الحكومة د. عبد الله النسور لمطالبته بالإيفاء بوعوده السابقة بالإفراج عن أبناء المدينة من السلفيين.

تابعو الأردن 24 على google news