2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

موظفون في الامانة تحت سيف الالتزامات المالية والشروط الجزائية وقرار البلتاجي

موظفون في الامانة تحت سيف الالتزامات المالية والشروط الجزائية وقرار البلتاجي
جو 24 :
مالك عبيدات - شكا عدد من مهندسي موظفي أمانة عمان الكبرى المجازين منها اجازة من دون راتب والعاملين في السعودية من القرار المجحف الذي اتخذته الامانة بحقهم والقاضي بمنع الاجازات دون راتب وعدم تمديدها، مبينين أن ذلك القرار لا يتماشى مع التوجيه العام وسياسة الدولة من جهة إضافة إلى ما سيلحق بهم من ضرر كبير من جهة أخرى.

وأكد الموظفون في شكواهم لجو24 أنهم مرتبطون بالتزامات تعاقدية ومالية وشروط جزائية مع الشركات التي يعملون بها في الخارج، اضافة إلى أن أبناءهم ونساءهم مرتبطون بالدراسة والعمل، لافتين إلى أن قرار الامانة سيضرهم من كافة الجوانب.

من جانبها، أكدت امانة عمان ان الاجازات بدون راتب هي منحة وليس حق مكتسب للموظف كالاجازات السنوية ، وان قرار منح او رفض تمديد الاجازة بدون راتب تعود لمرجعية محددة بالنظام تقوم على تنسيب من لجنة الموارد البشرية ومدير مدينة عمان الى امين عمان صاحب الصلاحية.

وقال المدير التنفيذي للموارد البشرية في الامانة، حاتم الحنيطي، إن الامانة اتخذت قرارها برفض او تمديد الاجازات دون راتب، مبينا أن من لديه اجازة سيستمر لحين انتهائها فقط.

وأشار الحنيطي لجو24 أن امين عمان ارتأى اتخاذ القرار للاستفادة من كفاءات الامانة لتنفيذ العديد من المشاريع دون الحاجة لتعيين موظفين جدد.

 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير