2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كاسياس يُهدد الريال

كاسياس يُهدد الريال
جو 24 :

علّق الحارس الإسباني إيكر كاسياس مُجددًا على خروجه المثير للجدل من ريال مدريد قبل موسم من الآن، حيث أكّد أنه قد يُصدر كتابًا يومًا ما للحديث عن التفاصيل التي دفعته للرحيل عن الفريق الملكي بتلك الطريقة، كما تطرق لوضع الفريق حاليًا مع مُدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وتطرق إيكر في أكثر من مناسبة للدوافع التي جعلته يترك ريال مدريد في الصيف الماضي دون الحصول على الوداع الذي يليق به بعد مسيرة أسطورية حقق فيها كل الألقاب الممكنة، حيث أكّد أنه ينتظر الوقت المناسب من أجل الحديث عن كل الحيثيات التي دفعته لاتخاذ قرار مماثل.

إيكر قال في تصريحات روجت لها صحيفة آس «مُستقبلي؟ سأواصل مع بورتو حتى 2018. هذا الموسم اقترفنا مجموعة من الأخطاء التي منعتنا من الفوز بلقب الدوري، لكنا قادرون على التدارك في الموسم المقبل»

وبخصوص رحيله عن ريال مدريد «من الطبيعي أن تشعر بالغضب والضغط بعد الرحيل عن فريق مثل ريال مدريد، فأنت لم تكن أبدًا تتخيل أنك كنت سترحل بتلك الطريقة. قد أُصدر كتابًا للحديث عن رحيلي عن الريال من أجل إثارة الجدل...قد أقوم بذلك عندما تبتعد أنظار الإعلام عني»

وعن الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا «الدوري مازال بين يدي برشلونة، فمصيره بين يديه رغم أن الريال كان مميزًا مؤخرًا وتمكن من العودة للمنافسة. نهائي الأبطال سيكون متكافئًا جدًا رغم أني أتمنى فوز ريال مدريد»

أما عن زين الدين زيدان «إنه في وضع جيد، فلا أحد كان يثق في الفريق بل شهرين فقط من الآن، والمُدرب نجح في عمله وتمكن من تغيير الأوضاع. سنرى إن كانت النهاية سعيدة، وأتمنى أن يتكرر سيناريو نهائي لشبونة»

وأنهى حديثه متطرقًا لأربيلوا «لقد قلت أن لاعبًا مثله يستحق وداعية كبيرة خاصة أنه من أبناء النادي. شخصيًا، حصلت على الوداعية التي كنت أريدها، لكني أعتقد أن كل اللاعبين الذين قضوا سنوات كثيرة في الريال يستحقون وداعية مثل تلك التي حصل عليها ألفارو»


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير