jo24_banner
jo24_banner

حلق مع ساندي.. تعليقات ساخرة تجتاح "الفيسبوك" و"التويتر"

حلق مع ساندي.. تعليقات ساخرة تجتاح الفيسبوك والتويتر
جو 24 :

أنس ضمرة - اعصار "ساندي" لم يتوقف على اجتياح الولايات المتحدة، بل اجتاح صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" و"التويتر"، حيث بدأ "الفيسبوكيون" بتداول صور نشرت صباح الثلاثاء للاعصار من الولايات المتحدة ومن ثم انهال "المغردون" على كتابة تعليقات ساخرة واخرى سياسية ناقدة  طالت وزير الاعلام سميح المعايطة، مثل: "اعصار ساندي يضرب الولايات المتحدة ويكبدها خسائر بعشرات المليارات.. والمعايطة ينفي !".

وطالت التعليقات الهيئة المستقلة للانتخابات حيث كتب أحد المغردين "توقعات بأن يضرب اعصار ساندي الهيئة المستقلة للانتخابات" وآخر غرد بـ "الهيئة المستقلة للانتخابات كمان شوي بتعلن انو اعصار ساندي ضربها وراحت كشوفات المسجلين ويلا نعيد من اول وجديد.. لانه قرارك سجل ".

و كتب أحدهم "الحكومة الاردنية تبدي استعدادها لاستقبال اللاجئين الامريكيين بعد ساندي"، فيما كتب آخر "كان هربوا اللاجئين، و الاردنية بنزلوا المناسف للحجة ساندي".

وعن الحملة الوطنية "اوعدينا تفحصي" كتب احد المغردين على موقع التويتر "لو اعصار ساندي بالاردن كان سموه إعصار ساندي بل و لونه زهري و مكتوب عليه إوعدينا تفحصي".

وعلق احدهم على اعلانات شركة زين وكتب "لو اعصار ساندي بالاردن كان زين عملت حملة حلّق مع ساندي"، وكتب اخر" لمتابعه اخر اخبار الاعصار ارسل " طيرني " الي "0522" 5 قروش/رساله".

وغرد اخرون في تعليقات ساخرة على اداء التلفزيون الاردني "لو اعصار ساندي بالاردن كان التلفزيون الاردني شغل اغنية تلج وبرد ورع وريح" وكتب اخر " لو اعصار ساندي بالاردن كان بث التلفزيون الاردني برنامج وثائقي عن فوائد الميرميّة.

وحول دوام الجامعات والمدارس كتب آخرون " لو اعصار ساندي بلاردن بكون السؤال الأكثر انتشارا ..يعني في دوام بكرا ولا عطله"، "وعلّق آخر "كان الجامعة الاردنية عندها دوام".

وتناولت بعض التعليقات حكاية الإعصار ساندي في "أبعادها السياسية"، حيث كتب أحدهم على صفحته "الفيسبوكية": "لو كان إعصار ساندي في الأردن.. لطالب المعايطة الدول المانحة بتكثيف مساعداتها للأردن".

تابعو الأردن 24 على google news