jo24_banner
jo24_banner

ميسي يتقدم على 23 لاعبا لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم

ميسي يتقدم على 23 لاعبا لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم
جو 24 :

جاء النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات على التوالي ، اليوم الاثنين على رأس 23 لاعبا مرشحين للفوز بالجائزة هذا العام.

وتضم قائمة المرشحين ، التي نشرها اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة "فرانس فوتبول" ، أربعة من زملاء ميسي بفريق برشلونة الأسباني وهم ، تشافي وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه.

كذلك ضمت القائمة ستة من لاعبي ريال مدريد بطل أسبانيا وهم ، كريستيانو رونالدو والحارس إيكر كاسياس وكريم بنزيمة وسيرخيو راموس ومسعود أوزيل وتشابي ألونسو.

وتضم القائمة سبعة من لاعبي المنتخب الأسباني الذي توج خلال العام الجاري بلقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الثانية على التوالي.

وسيجرى تصفية قائمة الـ23 لاعبا إلى قائمة من ثلاثة مرشحين فقط في تصويت يشارك فيه قادة الفرق والمدربين وكذلك ممثلين إعلاميين.

وتعلن القائمة النهائية في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل على أن يعلن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم في احتفال الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية في السابع من يناير/كانون الثاني المقبل.

كذلك نشرت اليوم قائمة تضم عشرة مدربين مرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم، على رأسهم جوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة والإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا والبرتغالي جوزيه مورينو المدير الفني لريال مدريد وفيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير