2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بريطاني مشلول وبنصف جمجمة يفقد المعونة المالية

بريطاني مشلول وبنصف جمجمة يفقد المعونة المالية
جو 24 :

اعتبرت السلطات البريطانية أن كيني بيلي(50 عاما) المشلول جزئيا، يستطيع العمل والإنفاق على نفسه.

ويرى ممثلو وزارة العمل والتقاعد أن المذكور يحصل من الدولة على إعانة مالية شهرية عالية بدون مبرر معقول، ما يستوجب تقليصها.

وكان الرجل قد تعرض لنوبة قلبية حادة وهو ما تسبب بشلل جزئي وظهرت لديه مشكلات في الذاكرة. ولأنه لم يتلق العلاج الضروري في الوقت المناسب تم إجراء عملية جراحية له فقد خلالها ثلث الجمجمة.

وذكرت مجلة Mirror أن المختصين وبعد فحص دوري للمذكور قرروا أنه قادر على العمل وتدبير أموره بنفسه لأنه وحسب قولهم:" يمكنه النهوض من الكرسي والسير مسافة 180 مترا".

ويقول بيلي الذي كان يعمل سابقا كموظف اجتماعي إنه كان سيذهب بكل سرور للعمل، ولكن لديه الآن صعوبة في المشي بسبب المرض. وهو لذلك لا يستطيع حتى اللعب مع ابنته بشكل طبيعي وهو ما يؤلم قلبه كثيرا.

ونوه الرجل بأنه يستطيع استخدام اليد اليمنى فقط لأن القسم الأيسر من جسده فقد قدرة الحركة. ويعرج بيلي بشدة ويعاني من مشكلة عدم التركيز.

وأضاف بيلي :" انتظر عملية أخرى سيتم خلالها زرع لوح من التيتانيوم في رأسي. يثير الأسى والامتعاض في نفسي، منظري الحالي ...أعتقد أن الجميع يحدقون دائما في وجهي".

وأثار نبأ تقليص المعونة المالية الحكومية، قلق بيلي الذي يخشى أنه لن يتكمن من تسديد إيجار السكن. وقال إنه يعتزم الطعن في قرار السلطات.

المصدر: فيستي رو


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير