jo24_banner
jo24_banner

INVESTBANK الراعي البلاتيني لمؤتمر "نموذج الأمم المتحدة" في مدرسة البكالوريا لهذا العام

INVESTBANK الراعي البلاتيني لمؤتمر نموذج الأمم المتحدة في مدرسة البكالوريا لهذا العام
جو 24 :

 انطلاقا من ايمانه بالدور المحوري للتعليم وفي بناء المجتمع المحلي، قام INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، بدعم مؤتمر نموذج الأمم المتحدة - عمّان AMMUN من خلال تقديم رعايته البلاتينية لفاعليات المؤتمر الذي نظمته مدرسة البكالوريا في فندق الانتركونتيننتال الذي اختتم أعماله في وقت سابق من الشهر الحالي.

وتبنى مؤتمر AMMUN هذا العام شعار "اتحاد، تحرر، تقدم" حيث طرح قضايا اجتماعية وسياسية تمس المنطقة العربية باسرها. وتأتي رعاية البنك الاستثماري لتؤكد على اهتمامه بالتعليم وتنمية الفكر والوعي الثقافي والعلمي لدى فئة الشباب. وفي ذات السياق، يطرح البنك منتجات عصرية جديدة تحت الاسمين iSaver 1 وiBank تواكب أحدث التطورات التقنية وتسعى إلى التجاوب مع تطلعات الجيل الجديد فيما يخص مفهوم وخدمات البنوك.

تعقيبا على ذلك قال السيد منتصر دواس، مدير عام INVESTBANK : "لقد جاء اختيارنا لدعم هذا المؤتمر الذي تستضيفه مدرسة البكالوريا انطلاقا من الرؤى المشتركة المتمثلة في السعي الى الارتقاء بمستوى التعليم وادخال مفهوم التطبيق العملي الذي يحفز المشاركة الفعالة لدى الطلبة واحداث التغيير ونشر الوعي، حيث اننا في INVESTBANK نؤمن ان الاجيال الجديده ستسهم في تطوير مسقبل البنوك من خلال رؤيتهم الواضحه والحلول المبتكرة والعصرية ".

وتعرّف المشاركون في المؤتمر على منتجات iBank و 1iSaver التي تعتمد على توظيف التكنولوجيا على اكمل وجه بما يخدم متتطلبات العصر من سرعة وسهولة اتمام الاجراءات المختلقة في اي وقت ومكان مع تحقيق اكبر عائد ممكن للعملاء.

تابعو الأردن 24 على google news