2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بعد 15 عاما.. تعديل مرتقب على نظام التأمين الصحي في الجامعة الهاشمية

بعد 15 عاما.. تعديل مرتقب على نظام التأمين الصحي في الجامعة الهاشمية
جو 24 :
سلام الخطيب - أكد مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة الهاشمية، الدكتور مصلح النجار، أن ادارة الجامعة اجتمعت مع العديد من الموظفين لبحث مطالبهم المتعلقة بالتأمين الصحي واحتساب الشهادات وغيرها من المطالب.

وأشار النجار لجو24 أن ادارة الجامعة توصلت الى حلول منصفة مع الموظفين تضمن لهم تقديم كافة حقوقهم المشروعة ضمن القانون.

ولفت إلى أن مجلس العمداء في الجامعة هو من سيوافق على تلك المطالب اذا ارتأى مطابقتها للقانون، كاشفا أن هناك تعديلا مرتقبا على نظام التأمين الصحي في الجامعة والذي لم يجر عليه اي تعديل منذ 15 عاما.

وحول مطلب احتساب الشهادات التي حصل عليها الموظفون في الجامعة، قال النجار إن قرار الاحتساب ذلك مرهون برئاسة الوزارء وليس لادارة الجامعة شأنه فيه، مبينا أن رئيس الجامعة الدكتور كمال بني هاني قام مرارا بمخاطبة الجهة المسؤولة ولا زال ينتظر الرد.

وأكد النجار على ان الجامعة ملزمة بتقديم كافة المطالب المشروعة للموظفين طالما انها تقع ضمن قانون الجامعة، لافتا في ذات السياق إلى أن بعض تلك المطالب قد لا يكون ضمن القانون وبالتالي فإنه لا يتم تنفيذه.

ومن المقرر أن يعقد مجلس العمداء في الجامعة الهاشمية الاثنين، اجتماعا لبحث عدة أمور من ضمنها دراسة مطالب الموظفين وادخال المطابق منها للقانون ضمن حيز التنفيذ.

وكان عدد من الموظفين أجروا اجتماعات عديدة وبحثوا تداعيات متعلقة بالقيام بعدة أمور من أجل المطالبة بتحقيق عدة مطالب لهم من قبل ادارة الجامعة.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير