jo24_banner
jo24_banner

احباط تهريب 373 كيلو حشيش عبر ميناء العقبة

احباط تهريب 373 كيلو حشيش عبر ميناء العقبة
جو 24 :
أحبطت ادارة مكافحة المخدرات تهريب 373 كيلو غراما من مادة الحشيش المخدر عبر ميناء العقبة، على ما افادت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام.

وقالت ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات قاموا خلال فترة الماضية بمتابعة معلومة حول قيام اشخاص داخل المملكة بالاتفاق مع اخرين في احدى الدول العربية لشحن كمية من المواد المخدرة عبر ميناء العقبة،وتمكنوا اثر تلك المتابعة من تحديد هوية المشتبه بهم والطريقة المتفق على تهريب المواد المخدرة خلالها عن طريق وضع كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر اسفل صناديق فاكهة التفاح وشحنها بواسطة حاوية مبردة عن طريق البحر .

واضافت ادارة الاعلام الامني انه وبعد استكمال التحقيقات ووضع المشتبه بهم تحت الرقابة، جرى تحديد الباخرة المحملة لتلك الشحنة وموعد وصولها و جهز فريقان من ادارة مكافحة المخدرات الاول توجه للعقبة لضبط الشحنة وتفتيشها والثاني حدد امكان تواجد المشتبه بهم من اجل القاء القبض عليهم .

وتابعت انه ولدى وصول الباخرة جرى انزال الحاوية المشتبه بها والمحملة بفاكهة التفاح وبتفتيشها عثر اسفل صناديق الفاكهة على مادة الحشيش المخدر كما وتمكنت فرق المداهمة من القاء القبض على شخصين تورطا في تلك القضية وبالتحقيق معهما اعترفا بمحاولة تهريب كميات كبيرة من تلك المواد المخدرة الى المملكة وما زال التحقيق جاريا في القضية .
 
  • احباط تهريب 373 كيلو حشيش عبر ميناء العقبة
  • احباط تهريب 373 كيلو حشيش عبر ميناء العقبة
  • احباط تهريب 373 كيلو حشيش عبر ميناء العقبة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير