jo24_banner
jo24_banner

مفاجأتان في قائمة إنجلترا المشاركة في اليورو

مفاجأتان في قائمة إنجلترا المشاركة في اليورو
جو 24 :

أعلن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي "روي هودسون" قائمة الـ26 لاعبًا المؤقتة، التي ستُسافر إلى فرنسا الشهر المُقبل، للدفاع عن ألوان مهد كرة القدم في كأس أمم أوروبا.

وكان من المفترض أن يُعلن مدرب فولهام الأسبق القائمة الأولى التي سيخرج منها ثلاثة لاعبين، يوم الخميس الماضي، إلا أنه فَضل تأجيل الإعلان لصباح اليوم الاثنين، لتقييم أداء اللاعبين بشكل أفضل في الجولة الختامية للبريميرليج التي أُسدل الستار عليها أمس الأحد.

وشهدت القائمة مفاجأتان، الأولى ضم جناح نيوكاسل يونايتد الحالي وتوتنهام السابق "أندروس تاونسند"، بالرغم من هبوط فريقه لدوري القسم الأول "تشامبيون شيب"، أما المفاجأة الأخرى، فكانت في ضم مهاجم مانشستر يونايتد الشاب "ماركوس راشفورد"، البالغ من العمر 17 عامًا فقط.

وعلى الرغم من غياب لاعب وسط آرسنال "جاك ويلشير" أكثر من ثمانية أشهر بداعي الإصابة، ومشاركته في ثلاث مباريات فقط مع فريقه بعد عودته من الإصابة، إلا أن هودسون ضمه للقائمة، ومعه لاعب وسط مان سيتي "فابيان ديلف"، لكن في القائمة الاحتياطية.

وانضم للقائمة ثنائي وسط توتنهام "ديلي ألي واريك داير"، في حين غاب عن القائمة جناح آرسنال السريع "ثيو والكوت"، بعد فشله في استعادة مستواه الذي كان عليه قبل الإصابة.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير