jo24_banner
jo24_banner

عائلة عربية دفعت مبلغا خياليا مقابل صورة مع هذا النجم التركي!

عائلة عربية دفعت مبلغا خياليا مقابل صورة مع هذا النجم التركي!
جو 24 :

نعلم جميعا أن اي شخص مهووس بشيىء ماقد يلجأ الى دفع أموال طائلة حتى يحصل عليه أو يقتنيه، لو تطلب الأمر دفع أغلى ما يملك في سبيل ارضاء هوسه، فماذا لو كان هذا الشيء مجرد التقاط صورة مع نجم محبوب وقضاء بضع دقائق برفقته.. فهل تستحق هذه الصورة دفع مبالغ طائلة!

مؤخراتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي،خبراً مفاده أن حفيدةإحدىالعائلات الثريةبالكويت،التقتبالممثل التركي بوراك اوزجفيت خلال زيارته الكويت،والتقطت معهصورة مقابل مبلغ نصف مليون دينار كويتي،وفق ما ذكرته "أي نيوز عربية"، وكانتروان بن حسين وهياحدى شهيرات سناب شات في الكويت نشرت صورةلها مع بوراك وحبيبته فهرية افجين.



في الصورة كانالثنائي التركيبرفقةروان على طاولة الطعام، ووصفت لقائها بالثنائي التركي عبرحسابها بسنابشات انهرائع، في الوقت الذي لمتذكر فيهسبب زيارتهما للكويت، فيما ذكرتاحدى الصحف التركية أنسبب الزيارة هو لقاء بوراك مع معجبيه في الكويت.

غير انّ مصادر فنيّة أشارت الى أن سبب الزيارة هو قيام بوراك بتصوير اعلان لصالح شركة الاتصالات زين لعرضه في شهر رمصان المقبل، ويشاركه في الاعلان حبيبته فهرية افجين، اضافة الى الممثلة الكويتية هيا عبد السلام، وفؤاد علي، والفاشينسيتا نهى نبيل وروان بن حسين.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير