jo24_banner
jo24_banner

مذكرة تفاهم بين الأردنية المتكاملة ووزارة الطاقة للتنقيب عن النحاس

مذكرة تفاهم بين الأردنية المتكاملة ووزارة الطاقة للتنقيب عن النحاس
جو 24 :
عمان
أبرمت الشركة الأردنية المتكاملة مذكرة تفاهم مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية، بهدف منح الشركة رخصة التنقيب عن النحاس في محمية ضانا جنوب غرب المملكة.
وتهدف المذكرة التي وقعها نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير السيد معين قدادة ووزير الطاقة الدكتور ابراهيم سيف و التي أعلنت على هامش مؤتمر الطاقة المنعقد في عمان، إلى التنقيب وتقييم النحاس والمعادن المصاحبة ودراسة الجدوى الإقتصادية.
واتفق الطرفان على التعاون بموجب مذكرة التفاهم: على التنقيب وتقييم أماكن خام النحاس في منطقة المحمية، إضافة لتقييم إمكانية إنتاج النحاس والمعادن المصاحبة على نطاق تجاري.
وتزود وزارة الطاقة وفقا للمذكرة الشركة الأردنية المتكاملة بالمعلومات المتوفرة والوثائق اللازمة بإقرار المفاوضات لإبرام اتفاقية المعادن النهائية، حيث تقوم الشركة بتنفيذ برنامج تنقيبي للإستكشاف والتنقيب عن النحاس والمعادن المصاحبة في منطقة التعاقد.
وألزمت المذكرة الشركة بإعداد برنامج تنقيبي متضمنا القيام بمسح جيولوجي عام، دراسات تركيبية وجمع العينات الجيوكيميائية ،أخذ كل الاحتياطات الوقائية البيئية و إدراجها في آلية العمل حسب أعلى المواصفات العالمية للأعمال حتى يتم إظهار التقييم والنتائج، جنبا الى جنب مع إنشاء البيانات بواسطة نظم المعلومات الجغرافية،و تنفيذ الطرق الجيوفيزيائية المناسبة لتبيان الإحتياطي.

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.

تابعو الأردن 24 على google news