2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فريق السنبلة التطوعي/جامعة آل البيت .

فريق السنبلة التطوعيجامعة آل البيت .
جو 24 :
فكرة الفريق انبثقت لنا من قناعتنا بأننا جزء من هذا المجتمع،مما جعلنا نبحث طويلا عن طريقة تلبي مبتغانا،وتريح انفسنا من الشعور اتجاه هذا المجتمع من المسؤولية،فلم نجد فكرة افضل من تأسيس فريق ينذر نفسه لخدمة مجتمعه دون مقابل،وبدأ هذا الفريق قبل قرابة الشهر بمشرفي الفريق :سليم البدور &أنس العموش .

واصبح الآن يضم قرابة المئة طالب من جامعة آل البيت وبعد عدة لقاءات زادت الثقة بيننا وتوطد التعاون بسرعة كبيرة،وتم التواصل مع الرئاسة وعمادة شؤن الطلبه وبالتعاون مع صندوق الملك عبدلله للتنمية،ظهر الفريق كحقيقة،وبدأت الإنجازات تتحقق بسرعة فاقت توقعاتنا حين انشأنا الفريق.
التعريف بالفريق:فريق السنبلة فريق تطوعي من طلبة جامعتنا الغالية آل البيت،دائم ويقوم بطرح مبادرة فصلية يتم العمل عليها،وكانت أول المبادرات هذا الفصل هي :عون الفقير .

وقد تم التوصل لعدة اسر فقيرة،وطلبة عاجزين عن دفع الرسوم الجامعية وكل هذا بجهود اعضاء الفريق المميزين،وبعون الله تم تأمين الأسر بمستلزمات تخص الغذاء والدواء ولوازم تخص الأطفال ،وايضا تم ربط بعض الطلبة بأصحاب الأيادي البيضاء وتأمين رسومهم الفصلية ومنهم من تم تبنيه طيلة فترة الدراسة .

ونتقدم بالشكر لفريقنا،ولأصحاب المولات،واصحاب المواقف،واهل الخير في ارض الخير.
ونطلب منكم العون لتضعوا ايديكم فوق ايدينا؛لتكبر انجازاتنا بكم ومعكم.

أنس نايف العموش 0777216665

سليم محمد البدور 0796758063

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير