jo24_banner
jo24_banner

سحب قرعة تصفيات كأس آسيا للشابات والناشئات

سحب قرعة تصفيات كأس آسيا للشابات والناشئات
جو 24 :
شهدت العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم الخميس، سحب قرعة تصفيات بطولة آسيا للشابات تحت 19 عاما 2017.

وتأهلت المنتخبات الأربعة الأولى في بطولة آسيا للشابات تحت 19 عاما 2015 تلقائيا للنسخة المقبلة وهي اليابان وكوريا الشمالية وكوريا الجنوبية والصين.

وسيتنافس 18 منتخبا في التصفيات من أجل الحصول على أربعة مقاعد.

وتم تصنيف المنتخبات المشاركة في التصفيات حسب نتائجها في النسخة الماضية في الصين، في حين لم يتم تصنيف المنتخبات التي لم تشارك في النسخة الماضية.

وتم توزيع الفرق على أربع مجموعات، وبحيث تضم مجموعتين أربعة منتخبات، وتضم مجموعتين خمسة منتخبات، وتقام منافسات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة للنهائيات.

وتقام تصفيات البطولة خلال الفترة من 29 تشرين الأول/أكتوبر ولغاية 6 تشرين الثاني/نوفمبر 2016.
وضمت المجموعة الأولى: أستراليا، الأردن، لبنان، لبنان، سنغافورة، جزر شمال ماريانا، والثانية: أوزبكستان، الصين تايبيه، هونغ كونغ، طاجيكستان (مستضيفة المجموعة)، باكستان.

وجاء في المجموعة الثالثة منتخبات: تايلاند (مستضيفة المجموعة)، ميانمار، فلسطين، قرغيزستان، وضمت الرابعة إيران ، فيتنام (مستضيفة المجموعة)، الهند، الفلبين.

قرعة تحت 16 عاماً

مثلما سُحبت قرعة تصفيات كأس اسيا لتحت 16 عاماً للناشئات والتي يشارك فيها 23 منتخبا، في حين تأهلت كوريا الشمالية واليابان والصين وتايلاند تلقائيا للنهائيات بحصولها على المراكز الأربعة الأولى في النسخة الماضية .

وضمت المجموعة الأولى:تايلاند (مستضيفة المجموعة)، ميانمار، الأردن، غوام، لاوس، باكستان، وضمت الثانية:كوريا الجنوبية، الهند، الفلبين، ماليزيا، جزر شمال ماريانا، لبنان.

وضمت المجموعة الثالثة:إيران، الصين تايبيه، بنغلادش (مستضيفة المجموعة)، الإمارات، قرغيزستان، سنغافورة، وجاء في المجموعة الرابعة: أوزبكستان، أستراليا، فيتنام (مستضيفة المجموعة)، هونغ كونغ، فلسطين، العراق.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير