2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

هذا الزيت حارق سريع للدهون

هذا الزيت حارق سريع للدهون
جو 24 :

يعرف عن زيت الخروع أنه مساعد على نمو الشعر، إلا أن ما ليس معروفاً عنه أنه مليء بالعناصر الغذائية الضرورية مثل فيتامين E والمعادن، وله خصائص مضادة للالتهابات، ومضادة للفطريات، ومضاد للبكتيريا. وهذه الخصائص العلاجية تجعله فعال جدا لصحة الجسم واللياقة البدنية.

زيت الخروع لحرق الدهون

على الرغم من طعمه المرّ، إلا أن زيت الخروع يعد من الزيوت المفيدة جداً لصحة الإنسان لا سيما وانه يمكن استعماله كمليّن، ما يساعد على فقدان القليل من الكيلوغرامات، لأن استخدام هذا الزيت على اعتباره الوسيلة الرئيسية لفقدان الوزن أمر خطير ويمكن أن يؤدي إلى مشاكل معوية خطيرة. ولذلك ينصح بزيادته إلى النظام الغذائي الذي سيساعدك على خسارة الوزن وان يكون ذلك تحت إشراف طبيب أخصائي في التغذية. إذا يؤكد الأطباء ان استخدامه المفرط لفترة طويلة يؤدي إلى اختلال التوازن المنحل بالكهرباء والسوائل في الجسم، كما أنه يمكن أن يهيج الجهاز الهضمي.

أما طرق استعماله فهو إما عن طريق الفم، حيث يكفي بأخذ ملعقتين أو ثلاثة صغيرة قبل وجبة الإفطار أو إضافتها إلى العصير لتقبل طعمته، ما سيؤدي حتماً إلى تسهيل المعدة والأمعاء شرط ألا يستمر هذا الموضوع لأكثر من أسبوع لتجنب أي عوارض عكسية لهذا الاستعمال.

أما الطريقة الثانية هي عن طريق التطبيق الموضعي، إذ يكفي تدفئة ملعقة كبيرة من زيت الخروع على نار متوسطة، والتدليك على البطن، فإن التطبيق الموضعي يساعدك على حرق الدهون الزائدة في منطقة البطن كما أن زيت الخروع يمكن أن يساعد على شد الجلد المترهل ويجدد الجلد.

(صحتي)


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير