jo24_banner
jo24_banner

بيرين سات : عملنا بمثابة المعركة الجسدية

بيرين سات : عملنا بمثابة المعركة الجسدية
جو 24 :

أكدت الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» أنها تحلم بالأمومة قائلة: «أريد أطفالاً طبعاً»، في الوقت الذي أوضحت فيه أنه يصعب الجمع بين عملها كفنانة، وبين الأمومة.


وعن صعوبة هذا الوضع قالت بطلة مسلسل «فاطمة»: «علينا أن نختار ما بين الاثنتان، مجالنا ليس بالمجال الذي يسمح لك أن يكون لك رضيع وأن تعملي في آن واحد، لأن عملنا بمثابة المعركة الجسدية، لذلك تجد البعض ينقطع لمدة سنتان أو ثلاث كي يتسنى له ذلك، أنا بالتأكيد أريد طفلاً، عندما يأتي ذلك اليوم، سوف أفكر جدياً بأن انقطع لمدة معينة».


وفي سؤال وجه لبيرين خلال لقائها مع مجلة ELLE عن رؤيتها لحياتها بعد 10 سنوات أي في العام 2022 قالت النجمة التركية: «لا أريد أن أضع أهدافاً مسطرة أمامي، إلى حد الآن حياتي جيدة، أحياناً هناك فرط من الضغوطات، ولكنني حتى الآن قمت بمعالجة ذلك بشكل جيد، لكني أجنب نفسي أي خيبة أمل».


وأضافت: «أعمل بحرص على بناء مسيرتي، والحفاظ على حياتي العاطفية، لا أريد أن أفعل أشياء لا تروق لي فقط كي أساير الحياة، كي أواصل في ممارسة هذه المهنة طيلة حياتي، أنا بحاجة أن أمتلك حرية اقتصادية، هذا النهج سيجعلني أتمكن من تغذية روحي من خلال التمثيل، وأن أعيش حياة سعيدة، أما بالنسبة للبقية، فلا يمكنني أن أسطر أي شيء، أنا أسير مع التيار».

تابعو الأردن 24 على google news