2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

شلل تام في نادي معلمي اربد.. وعبيدات يطالب بحل القضية

شلل تام في نادي معلمي اربد.. وعبيدات يطالب بحل القضية
جو 24 :
مالك عبيدات - شكا معلمون في محافظة اربد من توقف نادي المعلمين هناك عن تقديم الخدمات الترفيهة لهم بسبب عدم حسم الوزارة لقضية تساوي عضوين بعدد الاصوات في الانتخابات التي اجريت بتاريخ 19-12-2015.

وقال عضو الهيئة الادارية في النادي، احمد عبيدات، ان النادي مصاب بشلل تام نتيجة عدم حسم الوزارة للقضية، مبينا أن اعضاء من الهيئة العامة يهددون بالانسحاب من عضوية النادي بعد اتهامهم النادي بالتقصير.

واضاف عبيدات لجو24 ان النادي يخدم 8 مديريات تربية ويوجد به 60 الف معلم ومعلمة، حيث يعتبر من اكبر الاندية في المملكة من حيث عدد المعلمين واسرهم التي يخدمها.

وقال عبيدات ان جميع انشطة النادي من ملاعب ومسابح ورحلات ترفيهية متوقفة بسبب عدم وجود هيئة ادارية، لافتا الى ان عقود المتعهدين في المسابح والملاعب انتهت ولم تتمكن الهيئة من التجديد لهم.

واضاف عبيدات ان الهيئة العامة والهيئة الادارية شكلت وفدا لمقابلة وزير التربية والتعليم بحضور النائب خالد البكار، مبينا ان وزير التربية تعهد بحل القضية خلال يومين من المقابلة الا ان ثلاثة اسابيع مضت على تلك التعهدات ولم يتم حل القضية بعد.

وطالب عبيدات بضرورة ايجد حل القضية كون الادارة متعطلة تماما عن العمل ولا يمكنها تقديم الخدمات للمعلمين كونها لا تستطيع اتخاذ أي قرار في ظل بقاء النادي على ما هو عليه الان.

من جانبها، حاولت جو 24 الاتصال مع امين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد العكور كون القضية من اختصاصه لكنه لم يجب على الهاتف، كما أن المستشار القانوني في الوزارة اجاب على سوال جو24 انه غير مخول بالتصريح لوسائل الاعلام.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير