jo24_banner
jo24_banner

الفايز يفتتح فندق ميلينيوم عمان

الفايز يفتتح فندق ميلينيوم عمان
جو 24 :

افتتح برعاية الملك ،وزير السياحة والاثار نايف الفايز فندق ميلينيوم عمان ضمن حفل كبير في الاول من تشرين الثاني لعام 2012 . وذلك بحضور عدد كبير من الوزراء والصحفيين والمسؤولين والدبلوماسيين ورجال الاعمال وشخصيات المجتمع المدني .

فندق ميلينيوم عمان , الواقع في منطقة الشميساني يعد من احدث وافخم فنادق فئة خمس نجوم ديلوكس في العاصمة عمان يخدم الغايات التجارية والترفيهية لنزلائه . حيث يتكون الفندق من 21 طابق و178 غرفة واجنحة فخمة مع اطلالات خلابة على مدينة عمان النابضة . اضافة الى ذلك ، يوفر الفندق طابقين يمنع فيهما التدخين وذلك حرصا على الراحة الكاملة للنزلاء .


رئيس مجلس ادارة الشرقية القابضة ، الشركة المالكة لفندق ميلينيوم عمان ،الدكتور ماجد الساعدي :" انه لفخر لي اننا نخطو هذه الخطوة الاولى الناجحة في هذا القطاع المهم لنضع على ارض الواقع هذا المنتج الجميل بأعلى وأجود المستويات والمعايير .


واضاف الدكتور الساعدي قائلا:" فندق ميلينيوم عمان هو فندق فاخر بتصنيف خمس نجوم ديلوكس يتمتع بنظام الغرف الذكية ونظام التحكم المرتبط بكافة جوانب خدمات الفندق. ولهذا يعتبر الفندق الوحيد في عمان والشرق الاوسط الذي يتمتع بمزايا فريدة من هذا المستوى التقني. وتتحلى الضيافة الاردنية في فندق ميلينيوم عمان على مقاييس فاخرة وبعناصر تصميم عالمية تظهر في عمل المصممين للمشروع كالايطالي (ماركو كونسوني ) ولمسات الاناقة الفرنسية لشارل غلين من شركة IDS للتصميم والهندسة المعمارية، اضافة الى الراحة القصوى بأثاث الحرفي البريطاني الشهير كريستوفر غاي من (هارودز لندن) ."


ويذكر ان التكلفة الاجمالية للفندق قد بلغت 50 مليون دينار وبذلك تكون الغرفة الفندقية الواحدة في الميلينيوم من اعلى كلفة لغرفة فندقية في الاردن والمنطقة وكذلك نسبة التشغيل للايادي العاملة الاردنية والتي تجاوزت 300 موظف بالاضافة للعديد من الفرص غير المباشرة .

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news