jo24_banner
jo24_banner

إصابة عدد من الأطباء والممرضين بجروح إثر اعتداء على "البشير" ومدير المستشفى ينفي

إصابة عدد من الأطباء والممرضين بجروح إثر اعتداء على البشير ومدير المستشفى ينفي
جو 24 : توفيت سيدة ناهزت من العمر ٤٢ عاما في قسم "الباطني" بمستشفى البشير، فقام أقرباؤها بالاعتداء على الأطباء والممرضين، كما قاموا بتكسير زجاج المستشفى وتحطيم بعض مرفقاته.

وأصيب عدد من الأطباء والممرضين بجروح مختلفة إثر هذا الاعتداء، بينما تدخل عناصر الأمن بقوة كبيرة للسيطرة على الوضع.

ويشهد المستشفى هذا الأوان حالة استياء واسعة بين الأطباء والكادر التمريضي، كما وجه بعضهم دعوة لتنظيم اعتصام لمطالبة الأجهزة الأمنية بتوفير الحماية للأطباء والممرضين ووقف حالات الاعتداء على المستشفيات.

ومن جهته، نفى مدير مستشفى البشير الدكتور عصام الشريدة تعرض اي من كوادر المستشفى للاعتداء من قبل ذوي مريضة توفيت اليوم الخميس في المستشفى.

وابدى الدكتور الشريدة حسب بيان اصدره المستشفى اليوم الخميس، استغرابه من تصريحات نقيب الاطباء الاردنيين الدكتور احمد العرموطي والتي اشار فيها الى تعرض ثلاثة اطباء من مستشفى البشير للاعتداء من ذوي المتوفاة.

ووفقا للبيان اشار مدير المستشفى الى ان ثلاثة اشخاص كانوا برفقة المتوفاة حيث قام احدهم مباشرة بالاعتداء على بعض الاجهزة وتخريبها ما دفع عدد من الكوادر الى ثنيه عن ذلك دون ان يكون هناك اي احتكاك مباشر بينهم وبين هذا الشخص.

وبين الدكتور الشريدة ان لجنة من المستشفى كلفت بحصر الاضرار التي لحقت بالاجهزة والمعدات والاثاث وسيصار الى احالة المعتدين الى الادعاء العام لاجراء المقتضى القانوني، مشيرا إلى انه تم استدعاء رجال الامن حيث تم القبض على المعتدين واخذ افاداتهم وافادات الشهود.

واوضح ان الاربعينية المتوفاة ادخلت الى قسم الباطني في مستشفى البشير ثاني ايام العيد وكانت تعاني من التهاب الكلى وتجرثم الدم وخضعت للعلاج الا انها فارقت الحياة اليوم الخميس.
تابعو الأردن 24 على google news