jo24_banner
jo24_banner

استثناء وادي الاردن من احتفالية الاستقلال يثير غضب المزارعين.. والشوشان يرد

استثناء وادي الاردن من احتفالية الاستقلال يثير غضب المزارعين.. والشوشان يرد
جو 24 :
سلام الخطيب - اجمع مزارعو وادي الاردن على توقيع عريضة ورفعها إلى مقام الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، احتجاجا على قيام محافظ ومتصرف محافظة البلقاء باستثناء وادي الاردن من دعوة الديوان الملكي لحضور الاحتفال المنوي عقده بمناسبة عيد الاستقلال، وفق ما أكد رئيس اتحاد المزارعين، عدنان الخدام.

وأشار الخدام لجو24 أن الديوان الملكي قام بارسال دعوات لكافة ممثلي مؤسسات المجتمع المدني ووجهاء الاردن بمناسبة عيد الاستقلال، إلا ان الانباء تتحدث عن حجب المحافظ والمتصرف الدعوة عن اتحاد المزارعين.

ولفت إلى ان حجب الدعوة جاء لمنعهم من ايصال مشاكل القطاع الزراعي الى الملك، مشددا على ان اتحاد المزارعين يشهد حالة من الغضب.

واستنكر الخدام ما قام به المحافظ والمتصرف، مؤكدا أن قيم الولاء والانتماء للوطن ليست من صلاحية المحافظ كي يختار بنفسه الاشخاص الذين سيلبون الدعوة من عدمها.

وردا على ذلك، قال الخدام إن اتحاد المزارعين سيقيم احتفالا بمناسبة الاعياد الوطنية، مؤكدا انه سيستثني المحافظ والمتصرف من حضوره.

ومن جانب آخر، نفى محافظ البلقاء، صالح الشوشان، أن يكون قد تم استثناء اتحاد المزارعين من الدعوة لأسباب تتعلق بالمشاكل التي يعانيها القطاع.

وأكد الشوشان لجو24 أن المحافظة تختار في كل مناسبة مجموعة من مؤسسات المجتمع المدني والهيئات والاندية الشبابية لتلبية الدعوات، حيث سيتم افساح المجال لاتحاد المزارعين وغيره من الاندية والهيئات ممن لم يتم اختيارها للحضور في مناسبات اخرى.

 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير