jo24_banner
jo24_banner

مخالفات الارصفة 100 دينار.. والامانة: نحمي المواطنين من سيارات غرقت بالفيضانات

مخالفات الارصفة 100 دينار.. والامانة: نحمي المواطنين من سيارات غرقت بالفيضانات
جو 24 :
مالك عبيدات - اكد مدير دائرة الاعمار في امانة عمان الكبرى، المهندس رائد حدادين، ان الامانة تنفذ حملة على المركبات المخالفة التي تقوم بالاصطفطف على الارصفة، مبينا ان تلك المخالفة قد تصل الى 100 دينار.

وبين حدادين لجو24 ان العاصمة عمان تحولت الى حراج مفتوح جراء هذه الظاهرة التي بات يشكو منها المواطنون، مبينا أن الاصطفاف على الرصيف يعتبر اعتداء على حقوق المواطنين وتشويها للمنظر الحضاري.

وقال حجازين ان الامانة استندت الى قانون ممارسة المهن الذي يمنع مثل هذه الممارسات بهدف ازالة كافة العراقيل امام حركة المواطنين، موضحا ان القرار اعلن عنه سابقا في الصحف المحلية.

وفيما يتعلق بمركبات الشركات الكبرى، أكد حدادين أن الامانة ستتعامل مع تلك الشركات فور الانتهاء من الازالة العشوائية في مناطق عمان المختلفة.

وكشف حجازين عن قيام بعض المواطنين باستيراد السيارات التي غرقت في الفيضانات التي وقعت في مناطق مختلفة بالعالم، وعرضها على الارصفة، مؤكدا أن من واجب الامانة حماية المواطنين من الغبن الذي يلحق بهم جراء هذه الممارسات.

يذكر ان العديد من المواطنين شكوا من قيام الامانة بمخالفة مركباتهم المتوقفة امام منازلهم بمبالغ تصل الى 100 دينار دون مبرر، مشيرين إلى ان ذلك وجه اخر من اوجه الجباية بحسب قولهم.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير