jo24_banner
jo24_banner

فيديو : أكثر اللقطات احراجا للنجوم العرب.. سببها مهووسون!

فيديو : أكثر اللقطات احراجا للنجوم العرب.. سببها مهووسون!
جو 24 :

قد يصل إعجاب محبّي النجوم إلى مرحلة الهوس، فحينما يرون نجومهم أمامهم يفقد البعض القدرة على التحكم بتصرفاتهم، خلال الأسبوع الماضي جالتفيديوهات مواقع التواصل الاجتماعي كان نجومها معجبيت وصلوا لحد الهوس فوضعوا أنفسهم مواقف سببت الحرج لهم ولنجومهم.

الفنانة شيرين


لم تتوقعالفنانة المصرية "شيرينعبد الوهاب"أن التقاط صورة مع معجبها في كواليس مهرجان موازين سيتحوّل إلى محاولة تقبيلها بطريقة جنونيّة، في أول وهلة اقتربأحدمعجبيالفنانة المصرية لتقديم صورة رسمها شخصياً، ثمسارع إلى تقبيل يدها ورأسها ووجنتيهاأمام عدسات الكاميرات.
 عمرو دياب.. والمجبة

كما أثارت إحدى معجبات الفنان عمرو دياب بلبلةً كبيرةً على مواقع التواصل الإجتماعي،بعدماطلبتمنهأنتكون بطلة في فيديو كليبه الجديد رغم أنها محجّبة،فكتبت المعجبة تعليقا على مبادرتها هذه"عارفين هيجري إيه لو الهضبة عمل الكليب مع بنت محجبة. ولو اللي بقوله ده جنان معلش استحملوا جناني ‫كليب عمرو دياب والمحجبات".
 احراج نجم ستار اكاديمي: ايهاب أمير




وأخيرانجم ستار أكاديمي المغربي "إيهاب أمير"الذي ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يلبي طلب إحدى معجباته بالتقاط صورة معه، لكن بعد ثوانشعر إيهاب بالإحراج، حينماحاولت لف ذراعها عليه أثناء التقاط الصورة، لكن اضطر الى احراجها بدورهطالباً منها إبعاد يدها عنه والحفاظ على مسافة بينهما.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير