jo24_banner
jo24_banner

نقابة الأطباء تدعو لإفشال مشروع الوطن البديل

نقابة الأطباء تدعو لإفشال مشروع الوطن البديل
جو 24 :

أصدرت نقابة الأطباء بيانا انتقدت فيه ما صدر عن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس من تصريحات حول موافقته على إسقاط حق العودة والتنازل عن الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1948.


وأكدت النقابة أن "قضية فلسطين ليست قضية شعب فلسطين وحده، بل هي قضية الامتين العربية والاسلامية وكل احرار العالم.. وان خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لاسترجاع فلسطين من الاحتلال الصهيوني".


وتاليا نص البيان:


اطلعت النقابة على فحوى تصريحات الرئيس محمود عباس حول موافقته على اسقاط حق العودة والتنازل عن فلسطين 1948 التي احتلت من قبل عصابات الاحتلال الصهيوني.

ان نقابة الاطباء تؤكد تمسكها بالحق التاريخي للامة العربية في فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر لانها مملوكة على الشيوع لجميع ابناء الامة، ولا يحق لشخص او منظمة او نظام التنازل عن شبر منها، وقضية فلسطين ليست قضية شعب فلسطين وحده بل هي قضية الامتين العربية والاسلامية وكل احرار العالم، ونؤكد ان خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لاسترجاع فلسطين من الاحتلال الصهيوني.

ان ما ورد على لسان السيد محمود عباس لا يعبر عن شعب فلسطين ولا يمثلهم، كما ونؤكد على ضرورة توحيد كل قوى المقاومة ورفض كل مشاريع التسوية وضرورة افشال مشروع الوطن البديل وكل مسميات الحلول التصفوية للقضية الفلسطينية ونعلن عن تمسكنا بارضنا التاريخية في فلسطين فالاحتلال مهما طال فهو الى زوال.

عاشت فلسطين حرة عربية وستبقى عربية والمجد والخلود لشهدائنا الابرار.


نقيب الاطباء

الدكتور احمد العرموطي

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير