2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسعد: الإعلام يلعب دورا أساسيا في بث أخبار الأمانة

مسعد: الإعلام يلعب دورا أساسيا في بث أخبار الأمانة
جو 24 :

شدد مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد على أهمية الاستمرار بالتواصل مع مختلف وسائل الإعلام وترجمة رؤى واستراتيجيات الأمانة وخدماتها من خلال الأخبار التي تعكس الجهود المبذولة لكوادر الأمانة بحيث يكون متلقي الخدمة بصورة كافة الخدمات المقدمة من مختلف القطاعات ، لافتا إلى تثمين الإدارة العليا للأمانة بالدور المهني الكبير الذي تقدمه مختلف وسائل الإعلام في بث الأخبار الصادرة عن مركز إعلام الأمانة بكل مهنية وشفافية تدلل على المستوى المهني المحترف للزملاء في الحقل الإعلامي .


وأثنى خلال زيارة للمركز الإعلامي التابع للأمانة على الجهود التي يبذلها طاقم المركز في التواصل مع الزملاء في مختلف وسائل الإعلام من حيث ترتيب اللقاءات مع مدراء دوائر الاختصاص في الأمانة إضافة لرصد ملاحظات المواطنيين المنشورة في الصحافة وتمريرها للجهات المعنية والمتابعة لحين إغلاقها بشكل كلي ونهائي .


وأضاف المهندس مسعد بأن الدائرة الإعلامية لأي مؤسسة تعد من أهم الدوائر فيها ، كونها تشكل حلقة الوصل بين المؤسسة ووسائل الإعلام، مؤكداً على أهمية الاستمرار في التواصل وتوفير المعلومة لأية وسيلة إعلام مما يحقق تسهيلا وتفاعلا مع الإعلاميين .


من جانبه استعرض مدير المركز الزميل نضال الخرشة الآلية التي يتبعها المركز في التعامل مع وسائل الإعلام ، والوقوف على مسافة واحدة منها ، والحرص دائما على الأخبار النوعية الأكثر ملامسة لتطلعات متلقي الخدمة ،لافتا في ذات الوقت إلى حجم المتابعة الحثيثة لكافة الملاحظات الواردة في وسائل الإعلام ومتابعتها إضافة الى التنسيق للزملاء الإعلاميين وتوفير كافة المعلومات المطلوبة من دوائر الأمانة ،مشيرا الى أن المركز الذي يضم طاقم عمل مخصص للتغطية اليومية لأنشطة الأمانة على مدار الساعة لبثها لكافة وسائل الإعلام يحظى بعلاقات متينة مع مختلف الزملاء مبنية على المصداقية والشفافية والمهنية .


وبين الخرشه أن المركز خلال الشهور الخمس الماضية نشر ما يزيد عن "550" مادة إخبارية عن إنجازات دوائر ومناطق الأمانة إضافة لتزويد وسائل الإعلام بما يزيد عن "150" رد واستفسار لملاحظات مواطنيين وردت في وسائل الإعلام .
يشار إلى أن المركز يضم وحدة رصد ومتابعة لجميع وسائل الإعلام والرد مباشرة على أي ملاحظات او استفسارات خاصة لا سيما الواردة عبر أثير الإذاعات المحلية والفضائيات.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير