2024-07-23 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نكشف لك أسرار ملكات العالم الجمالية... مقادير قناع الوجه وكريم اليدين!

نكشف لك أسرار ملكات العالم الجمالية... مقادير قناع الوجه وكريم اليدين!
جو 24 :
الملكة أيقونة الجمال والأناقة، ولذلك فإنّها لا تظهر إطلاقاً بشكلٍ عادي أو مبتذل، كما أنّها تحرص على اظهار مفاتنها الجذّابة، نظراً لمكانتها في المجتمع.
 
فما السرّ وراء جمال الملكات الدّائم عبر العصور... اكتشفي الجواب في هذه الجولة حول أسرار ملكات العالم الجماليّة:
 
- الملكة ماري أنطوانيت: كانت ملكة فرنسا حريصة على بشرتها ورونقها، لذا أطلقت ماسك للوجه باسمها (لا تزال بعض نساء فرنسا يطبّقنه)، والمؤلّف من الخليط التالي: ملعقتين صغيرتين من شراب العنب المقطّر، 1/3 كوب من حليب البودرة، و1 بياض البيض، وعصير ليمونة واحدة.
 
- الملكة فيكتوريا: اتّقت العاهلة البريطانيّة من الرائحة النتنة عبر تعطير قفازاتها بزيت الورد.
 
- الملكة ايزابيث 2: كانت ملكة بريطانيا، في صباها، مدمنة على أحمر الشفاه، بحيث أنّها شوهدت مراراً وهي تطبّقه في المناسبات الرسميّة. كما أنّها طلبت أحمر شفاه خاصّ بها لحفل تتويجها عام 1952، أطلق عليه اسم "أحمر شفاه بالمورال" "The Balmoral Lipstick".
 
- الأميرة غرايس كيلي: كانت ملكة موناكو تطبّق باستمرار كريم اليدين على يديها، مؤكّدةً أنّ "اليدين هي المنطقة التي يظهر فيها النّاس عمرهم".
 
- الأميرة ديانا: حرصت ملكة بريطانيا على اظهار جمال وجهها الطبيعي، كما أنّها لم تكن تخرج من القصر من دون وضع الماسكارا، بحسب مزيّنة التجميل الخاصّة بها آنذاك.
 
- دوقة كامبريدج كايت ميدلتون: تهتمّ الحاكمة الحاليّة بترطيب جسدها ويديها، كما أنّها شوهدت مرارًا في متاجر التجميل والصيدليات وهي تشتري كريم نيفيا المرطّب (لا يتجاوز سعره الـ7$). كما أنّها تستخدم زيت الورد بشكلٍ منتظم لمحاربة التجاعيد.
 
اهتمّي بجمالك وأناقتك واظهري باطلالة ملكيّة من خلال هذه الأسرار الجماليّة البسيطة!

تابعو الأردن 24 على google news