2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مورينيو يعترف بشتم إيفا كارنيرو على طريقته الخاصة

مورينيو يعترف بشتم إيفا كارنيرو على طريقته الخاصة
جو 24 :

افتتحت جلسات الاستماع لأقوال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والطبيبة إيفا كارنيرو في المحكمة اليوم الاثنين على خلفية نزاعهم الشهير التي حدثت في أغسطس من عام 2015 حينما كانا يعملان سوياً في تشيلسي.

وسائل الاعلام البريطانية نقلت جزءً من تفاصيل الجلسة والتي اعترف من خلالها جوزيه مورينيو بلجوئه لشتم إيفا كارنيرو بلغته البرتغالية مستخدماً شتيمة يتلفظ بها في بعض المباريات.

واستخدم مورينيو جملة ” Filho da puta” والتي تعتبر باللغة البرتغالية شتيمة تكافئ "ابنة العاهرة” أثناء غضبه الشديد من إيفا كارنيرو بعد نزول الأخيرة لأرض الملعب لإسعاف إيدين هازارد في الدقائق الأخيرة مما جعل تشيلسي يلعب بتسعة لاعبين ضد سوانزي سيتي (تيبو كورتوا كان مطرود حينها).

وأكد مورينيو عدم توجيهه أي شتيمة لإيفا كارنيرو تتهمها بالشبق الجنسي، موضحاً أن الشتيمة التي استخدمها تعد شائعة في بلاده البرتغال وتدل على الغضب ولا تعني بالضرورة إهانة جنسية للطبيبة.

وأشار مورينيو بأنه يجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة لكن حينما تحتدم الأحداث في المباريات فإنه لا شعورياً يتفوه بكلمات بلغته الأم البرتغالية، موضحاً في ذات الوقت أن ذلك يحصل مع نجمه السابق سيسك فابريجاس.

وتتهم الطبيبة إيفا كارنيرو نظيرها البرتغالي بأنه شتمها وتعمد إهانتها بإيحاءات جنسية، كما تتهمه بالتسبب بطردها من وظيفتها رغم أنها كانت تؤدي عملها في تشيلسي حينما نزلت لأرض الملعب من أجل اسعاف هازارد.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير