2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

منتدى الخليل يدين الاعتداء على مكتب مخابرات البقعة

منتدى الخليل يدين الاعتداء على مكتب مخابرات البقعة
جو 24 :
دان منتدى الخليل للتنمية الشاملة العمل الارهابي الجبان الذي استهدف مكتب المخابرات العامة في البقعة، واسفر عن استشهاد خمسة من أبناء الاردن الابرار.

وقال المنتدى في بيان صدر اليوم الثلاثاء إن "الإرهابيين أكدوا بتلك الجريمة النكراء أنهم الخوارج الأشرار الذين لا يخشون الله تعالى ، ولا يقيمون وزنا لحرمة الشهر الفضيل ، فهم مجرد قتلة لا قضية لهم سوى القتل والتدمير والخراب".

وأضاف أن هؤلاء الحثالة البشرية يختارون مكتب المخابرات العامة في البقعة ظنا منهم أن للمخيم معنى يختلف عن أي بقعة على التراب الأردني الطهور، فهؤلاء لا يعرفون شيئا عن الدم الأردني الفلسطيني الواحد ، ولا عن معارك الشرف التي خاضها الجيش العربي القوات المسلحة الأردنية دفاعا عن القدس وفلسطين والبلاد العربية ، بينما هم يمارسون جرائمهم وأفعالهم المشينة ضد أبناء الأمة العربية المنكوبة بأمثالهم".

 
وشدد المنتدى على أننا في هذا البلد الطيب شعب وجيش وأجهزة أمنية نقف صفا واحدا للدفاع عن أمننا واستقرارنا ، وكرامتنا ومقدراتنا ومكتسباتنا الوطنية.

ويتوجه منتدى الخليل للتنمية الشاملة إلى ذوي الشهداء الأبرار بأحر عبارات التعزية والمواساة ، مؤكدا أن الأردنيين جميعا هم أهل الشهداء الذين لا يضيع أجرهم عند ربهم العزيز الحكيم ، ولا يضيع دمهم سدى ، وهم يذودون عن وطنهم وأهلهم ، وعن نظامهم الهاشمي النبيل ، وقائدهم المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين أعز الله ملكه.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير