jo24_banner
jo24_banner

إنتر يفرض نفسه كمنافس حقيقي على اللقب ويلحق الهزيمة الأولى باليوفي

إنتر يفرض نفسه كمنافس حقيقي على اللقب ويلحق الهزيمة الأولى باليوفي
جو 24 :

حسم إنتر ميلان موقعة الصدارة، وتغلب على مضيفه يوفنتوس حامل اللقب في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في لقائهما مساء السبت على ملعب يوفنتوس في تورينو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكسر إنتر سلسلة مباريات يوفنتوس الخالية من الهزيمة والتي وصلت إلى 49 مباراة، وكانت المباراة رقم 50 هي الخسارة الأولى هذا الموسم لحامل لقب "الكالتشيو".

تقدم يوفنتوس في الدقيقة الأولى بهدف حمل توقيع التشيلي أرتورو فيدال، وتعادل لإنتر المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 59، وعاد اللاعب ذاته ليحرز هدف التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 75، ثم اختتم مواطنه رودريغو بالاسيو ثلاثية إنتر في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة نجح إنتر في تقليص الفارق بينه وبين يوفنتوس إلى نقطة واحدة فقط، بعد أن تجمد رصيد "اليوفي" عند 28 نقطة ولكنه بقي في صدارة الجدول، ويأتي إنتر ثانياً برصيد 27 نقطة لتزداد الإثارة ويشتعل صراع القمة الإيطالية.


ميلان يمتع جماهيره بخماسية في مرمى كييفو

 وعلى ملعب جوزيبي مياتزا في ضاحية سان-سيرو في ميلانو، حقق إيه سي ميلان فوزاً مستحقاً على ضيفه كييفو فيرونا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في افتتاح المرحلة.

أحرز أهداف ميلان كل من الهولندي أوربي إيمانويلسون في الدقيقة 16 وريكاردو مونتوليفو في الدقيقة 36 والإسباني بويان كركيتش في الدقيقة 41 والإيطالي ذي الأصل المصري ستيفان الشعراوي في الدقيقة 74 وجيامباولو باتزيني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع، في حين سجل سيرجيو بيليسيير قائد كييفو الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 18.

بهذا الفوز رفع ميلان رصيده إلى 14 نقطة وتقدم بصورة مؤقتة إلى المركز السابع في ترتيب "الكالتشيو" بانتظار بقية مباريات هذه الجولة، فيما تجمد رصيد كييفو عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر.

 

 

(الجزيرة الرياضية)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير