jo24_banner
jo24_banner

ريال مدريد يرتقي للمركز الثالث وبرشلونة يواصل الصدارة

ريال مدريد يرتقي للمركز الثالث وبرشلونة يواصل الصدارة
جو 24 :

حقّق ريال مدريد حامل اللقب فوزه الخامس في آخر ست مباريات على حساب ضيفه ريال سرقسطة 4-صفر على ملعب "سانتياغو برنابيو".

في منتصف الشوط الأول، افتتح الفريق الملكي التسجيل من ركنية وصلت إلى رأس المدافع راؤول ألبيول أبعدها الحارس روبرتو إلى قدم الأرجنتيني غونزالو هيغواين الذي لم يتردد في إيداعها الشباك (23).

وبعدها بدقيقتين، هز أرجنتيني آخر الشباك عندما وصلت الكرة إلى أنخل دي ماريا على الجبهة اليمنى، فاخترق وسدد كرة أبعدها الحارس، تابعها الجناح صاروخية في سقف المرمى معززاً الفارق لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (25).

وفي نهاية الشوط الثاني، وقفت العارضة عائقاً أمام تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضربة حرة، حارمة إياه من توقيع الهدف الثاني عشر له هذا الموسم (84)، ثم سدّد كرة أرضية خطيرة أبعدها الحارس روبرتو بقدمه (86).

واخترق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ملعب الخصم من هجمة مرتدة ولعب تمريرة ذكية إلى لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان المندفع من الخلف فسددها أرضية مسجلاً الهدف الثالث لريال (89)، قبل أن يختتم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش المهرجان بتسديدة يسارية أرضية من خارج المنطقة بعد أن عاند الحظ رونالدو بتسجيل هدفه الأول (90+2)، لينتهي اللقاء بفوز صريح للمضيف الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة من 10 مباريات واصبح ثالثاً في الترتيب.


برشلونة يواصل استعراضه قوته

 واصل برشلونة الإسباني عروضه القوية بفوزه 3-1 على مضيفه سلتا فيغو اليوم السبت لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف برشلونة كل من أدريانو (21)، ودافيد فيا (26) وخوردي ألبا (61)، في حين جاء هدف سلتا فيغو عن طريق ماريو بيرميخو (24).

وبهذا الفوز واصل المدرب تيتو فيلانوفا نتائجه المميزة مع الفريق الكتالوني، حيث لم يتعرض للهزيمة في كل المباريات التي خاضها على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وكانت بداية المباراة قد شهدت مراسم تكريم تشافي هيرنانديز و ليونيل ميسي الفائزين بجائزة أمير أستورياس للأول والحذاء الذهبي للثاني أمام جماهير فريقهم.


رايو يفاجئ ملقا

تعرّض ملقا الثالث لخسارة مفاجئة أمام مضيفه رايو فايكانو 1-2، ليواصل ملقا نتائجه المتواضعة في آخر أربع جولات من الليغا،إذ حقّق 4 نقاط فقط في مبارياته الأربع الأخيرة.

وسجّل الأرجنتيني مارتن ديميكيليس (49) هدف ملقا، وبيتي (11 و61) هدفي فايكانو.

وتجمّد رصيد ملقا عند 18 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً من 10 مباريات، إذ حقّق 4 نقاط فقط في مبارياته الأربع الأخيرة، في حين ارتقى رايو إلى المركز التاسع مؤقتاً بـ13 نقطة.

وتستكمل المرحلة غداً الأحد بمباريات ريال سوسييداد مع إسبانيول، وديبورتيفو لا كورونيا مع مايوركا، وأوساسونا مع بلد الوليد، وغرناطة مع أتلتيك بلباو، وإشبيلية مع ليفانتي.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء خيتافي مع بيتيس.


(الجزيرة الرياضية)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير