jo24_banner
jo24_banner

بالتعاون مع البنك العربي والأمانة.. تجارة عمان تواصل إضاءة شوارع تجارية في عمان

بالتعاون مع البنك العربي والأمانة.. تجارة عمان تواصل إضاءة شوارع تجارية في عمان
جو 24 : واصلت غرفة تجارة عمان للعام الثاني على التوالي مبادرتها لإضاءة شوارع متعددة في عدد من المناطق التجارية في عمان ستمتد على مدار أربعة أشهر، لتتزامن مع حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وتمتد طوال أشهر الصيف وحتى عيد الأضحى المقبل، وذلك بالتعاون مع البنك العربي وأمانة عمان الكبرى.

وكانت الغرفة قد أعلنت الشهر الماضي عن تنظيمها لأول مهرجان للتسوق في الأردن بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة ستمتد على مدار شهر في الفترة ما بين الخامس عشر من تموز وحتى الخامس عشر من آب المقبل في جميع محافظات المملكة، ليكون أول تظاهرة شاملة من نوعها في المملكة وستتضمن فعاليات تجارية وثقافية وفنية في الوقت نفسه.

حيث تأتي هذه المبادرات بهدف تنشيط الحركة التجارية حيث تتزامن مع موسم الصيف المميز في الأردن بالسياحة العائلية، حيث سيتم تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية بهدف استقطاب أعداد متزايدة من السياح والمتسوقين من داخل المملكة وخارجها، وبما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

وقال رئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد أن الغرفة تطلق عددا من المبادرات هذا العام بما يهدف إلى تعزيز الحركة التجارية والإسهام في تحقيق نمو إقتصادي، مشيرا الى أن مبادرة إضاءة شوارع وسط البلد في العام الماضي لاقت نجاحا واعجابا كبيرا من قبل المواطنين وزوار المملكة حيث أضفت رونقا جماليا يتناسب مع أجواء الشهر الفضيل وشجعت المواطنين على إرتياد هذه المنطقة الحيوية مما شكل دافعا إلى تعزيز هذه المبادرة وإضافتها على المزيد في عدد من أبرز الشوارع التجارية الحيوية في المملكة في وسط البلد وجبل الحسين وتضم شارع الملك فيصل ومطعم هاشم، ومطعم القدس والهاشمي وساحة المسجد الحسيني.

وبين مراد أن الغرفة إلى جانب تركيزها على مصالح أعضائها وتعزيز دورهم في خدمة الاقتصاد الوطني فإنها لا تدخر جهدا في تفعيل أنشطتها الاخرى خصوصا المتعلقة بمجال المسؤولية الاجتماعية والتي تصب في مصلحة الوطن.

وجدد مراد تركيزه على أهمية السياحة الداخلية وتفعيلها كمحرك رئيسي للنمو الاقتصادي إلى جانب القطاعات الأخرى.
وأشار الى أن غرفة التجارة تعمل على الدوام خلال زيارتها ولقاءاتها للتركيز على ما تتمتع به المملكة من أمن وأمان والتركيز مع الجهات الخارجية وتحفيزها للقدوم للمملكة وزيارة مختلف المواقع.

من جانبه عبر السيد طارق الحاج حسن مدير إدارة البراندنج في البنك العربي عن إعتزاز البنك بتعاونه مع غرفة تجارة عمان للعام الثاني على التوالي لتقديم هذا النوع من المبادرات التي تضفي رونقا على الأسواق التجارية و تنعش الحركة التجارية والسياحية خاصة في فصل الصيف الذي يشهد توافد أعداد كبيرة من السياح والمغتربين.

يذكر أن البنك العربي قد ساهم العام الماضي مع غرفة تجارة عمان وأمانة عمان الكبرى بإضاءة عددا من شوارع العاصمة بالقرب من المواقع التجارية حيث لاقت هذه المبادرة استحسان العديد من المواطنين.
تابعو الأردن 24 على google news