2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خاص عاصي الحلاني يُطلق أحب الليل في عيد الفطر

خاص  عاصي الحلاني يُطلق  أحب الليل  في عيد الفطر
جو 24 :
علمت نواعم من مصدر مقرّب من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني أنّه في صدد طرح فيديو كليب جديد لأغنية تحمل عنوان "أحب الليل" خلال موسم عيد الفطر.

كليب جديد للحلاني

فالحلاني كان قد صوّر أغنيتين على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، الأولى بعنوان "أحلى الأسامي" والثانية بعنوان "أحب الليل"، علماً بأنّه طرح الكليب الأول خلال الأسبوعين المنصرمين، أما الكليب الثاني فتؤكد لنا مصادرنا أنّه سيُطلق خلال موسم عيد الفطر الذي يُصادف خلال شهر تموز/ يوليو.

كيف كانت كواليس العمل؟

وبعد أن كشفت نواعم عن موعد إصدار العمل الجديد للحلاني لا بدّ من أن نستذكر ما سبق لنواعم الكشف عنه حول كواليس هذا العمل المنتظر "أحب الليل".
فمن ناحية، صرّح الشاعر سعيد هديفة لنواعم، وهو الذي كتب هذه الأغنية، أنها ستكون باللهجة البيضاء ولحّنها رواد رعد ووزعها ميشال فاضل وتتحدث عن الحبيب الذي يحب الليل في جفون حبيبته متغزلاً بلون عينيها السوداويْن ففيهما الكثير من الحب والشجن والغزل.
كذلك تتميّز أغنية "أحب الليل" بمغنى صعب الأداء وتظهر قدرات صوتية عالية جداً لدى الحلاني ومن شدة صعوبة غنائها كان الحلاني حريصاً على أدائها عدة مرات داخل الاستديو خلال تسجيلها حتى اختار النسخة الصوتية الأفضل.

تصريح المخرج عن الكليب

وفي كليب أغنية "أحب الليل"، يطل الحلاني بلوك شبابي فيه الكثير من الألوان والرقص وصفه بالكرنفالي لما فيه من صخب ألوان ضمن تقنيّة تصوير جديدة لم تُعتمد في السابق وتعمّ فيه أجواء صيفية تبعث الفرح بحسب تعبير المخرج سعيد الماروق في تصريح لنواعم حيث قال: "بعد فيديو كليب أحب الليل عاصي سيجلس على عرش الكليبات".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير