jo24_banner
jo24_banner

قصة لفّت العالم سهروا في قبرص وركبوا قارباً إلى سوريا !

قصة لفّت العالم  سهروا في قبرص وركبوا قارباً إلى سوريا !
جو 24 :

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم قصة بريطاني سهر مع أصدقائه في آيا نابا بقبرص وانتهى به الأمر في سوريا، بعدما "ركب القارب الخطأ".
وأبلغ لويس إيليس (25 سنة) إلى صحيفة "ديلي ميرور" أنه وصديقين له استقلا ما اعتقدوا أنه قارب لمشاهدة الدلافين في قبرص يوم الثلثاء ووجدوا نفسهم في عرض البحر. وقال: "النادي الليلي الأخير أقفل الساعة السابعة والنصف صباحاً، لذا اتجهنا إلى رحلتنا البحرية التي كان موعدها الساعة التاسعة وانتهى بنا الأمر في القارب الخطأ.. كان جميع الركاب أجانب، وكنا بعيدون نصف المسافة من الجزيرة عندما سألنا عن سبب كوننا بعيدين إلى هذه الدرجة عن اليابسة".
وأضاف ألكس ماكورميك (19 سنة) الذي يفترض أنه كان في القارب مع جيمس وولمان (23 سنة):" ارتعبنا وقلنا لأولئك الأشخاص أن عليهم العودة أدراجهم"، ولكن "بعد ساعات وساعات وجدنا أنفسنا في هذا المكان وقلنا في أنفسنا...أين نحن؟".
وادعى الثلاثة أنهم أُخذوا الى قاعدة عسكرية روسية بعدما رسا القارب في مكان مجهول، قبل أن يقال لهم إنهم في اللاذقية، وأشاروا إلى أنهم استجوبوا قبل السماح لهم بالعودة الى سوريا.
وفيما انتشرت القصة المفترضة حول العالم صباح اليوم ونشرت في صحف بعيدة في أوستراليا أيضاً، أقر ايليس بأن القصة كانت ملفقة في دردشة مع أصدقاء على فايسبوك.
فعندما سأله صديق له هل قام حقاً بالرحلة ، أجاب:" يا لها من مزحة...قمنا بذلك للتسلية".
ويعرف عن ايليس، وهو من مانشستر ، هذا النوع من المزحات على يوتيوب حيث يدير قناة تشمل لقطات من عمله كمندوب سياحي في أيا نابا. وسبق له أن احتل عماوين الصحف عندما خلع ملابسه وسبح في جناح مطاعم في مركز ترافورد.

 


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير