2024-08-21 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الانتخابات النيابية في العشرين من ايلول القادم

الانتخابات النيابية في العشرين من ايلول القادم
جو 24 :
مالك عبيدات - اعلن رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد كلالدة ان الانتخابات النيابية ستجرى في  يوم الثلاثاء ٩/٢٠. واضاف  في الاجتماع الذي عقد لمجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب وبث على الهواء مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي انه بموجب المادة 34 الفقرة الاولى من الدستور خولت الهيئة حصرا بتحديد يوم الاقتراع في الانتخابات النيابية المقبلة مبينا ان مجلس المفوضين تسلم تقدير موقف من المديريات التابعة الى الهيئة والان انتقلت الهيئة من البرامج والخطط الى السير في الاجراءات العملية .
وشكر الكلالدة في الاجتماع الذي بث عبر اليوتيوب والفيس بوم والتويتر  وسائل الاعلام التي بثت الرسائل التوعوية مجانا وكافة مؤسسات الدولة التي ساعدت وستساعد على اجراء العملية الانتخابية وقال انها :لم تقصر ولن تقصر ..

 المفوض نزيه عمارين قال ان الهيئة قامت بالكثر مماهو مطلوب منها مع الرئيس المنفتح ومع الكادر الوظيفي المحترف للعمل بروح الفريق الواحد.

 من جهتها قالت المفوض سمر الحاج حسن نسير وفق المدد الزمنية والمرحلة القادمة والمحاور الاساسية التي ستركز عليها الهيئة التنسيق مع المؤسسات الاعلامية والسوشال ميديا للتعريف بالمدد الزمنية لتكون واضحة ومدروسة ، والمحور الثاني تعزيز الثقة بالعملية الانتخابية و خاصة الشباب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمؤسسات الاعلامية التي تعتبر شريك مع الهيئة .

 المفوض الدكتور زهير ابو فارس قال انه بعد بعد صدور الامر الملكي انتقلنا من تحديد البرامج والخطط الى مرحلة تكثيف الجهود بكل الوسائل المتاحة والعمل والمتابعة الحثيثة والتحدي القادم هو عملية التواصل والتحفيز على المشاركة في الانتخابات .

 
تابعو الأردن 24 على google news