jo24_banner
jo24_banner

مؤتمر صحفي لإطلاق مسرحية بس مات وطن

مؤتمر صحفي لإطلاق مسرحية  بس مات وطن
جو 24 : أقام مدير فندق لاندمارك عمّان ابراهيم كراجه مؤتمرا صحفيا صباح أمس للإعلان عن العمل المسرحي الكوميدي اللبناني الساخر «بس مات وطن»، ضمن فعاليات الموسم المسرحي الرمضاني، بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.
يضم فريق المسرحية مخرج العمل شربل خليل، وجان بو جدعون، وكلود خليل، وباميلا جرجي، وجيسي عبدو، وكلارا القوبا.
وقال كراجة: إن لاندمارك عمّان يسعى من خلال استضافته للعرض المسرحي الجديد للإبتعاد عن الروتين والتكرار، والبحث عن كل ما يمكنه أن يقدم المتعة والترفيه لجمهوره النابع عن حرصه على تقديم الأفضل والتنويع في فقرات وفعاليات شهر رمضان المبارك.
وأضاف: «تلامس المسرحية الكوميدية الساخرة الواقع الأردني، وتطرح مواضيعها بأسلوب فكاهي ومتعة يستشعرها الجمهور من خلال السكيتشات والحوارات، التي تسلط الضوء على مواقف وأحداث يومية بطريقة ساخرة وإنتقادية تحاكي الواقع العربي والأردني».
وأعرب المخرج شربل خليل نحن سعادته للقائه بالجمهور الأردني من جديد، «بعد أكثر من 10 سنوات على آخر عرض له في عمّان».
وأضاف خليل في حديثه : «لا ننكر أن الواقع العربي والمحلي قد تغير كثيرا في السنوات الأخيرة الماضية، ولهذا نقوم دوما بتحديث وتطوير السكيتشات بناء على المواضيع والقضايا التي تترك أثرا لدى الناس، ونستمد الحس الفكاهي من نفس الشخصيات والواقع الذي يعبر عن القضية».
وأوضح يقول: «ولهذا قمنا بالبحث والاستقصاء عن أهم الأمور والقضايا المتداولة لدى الشعب الأردني وبناء عليه وضعنا السيناريو لبعض الفقرات والسكيتشات في هذه العرض».
وتأتي هذه الإستضافة بالتعاون بين الفندق وبرنامج الأغذية العالمي لدعم البرنامج بجزء من الريع في دعم المؤسسات التي تخدم المجتمع المحلي، وبرعاية زين وشركة فاين بالإضافة إلى مياه أكوافينا، و أزهار أليسار، وبلدنا، ومجلة ليالي عمان، وتلفزيون رؤيا ، وإذاعة صوت الغد.
يذكر أن برنامج بس مات وطن يعرض منذ ما يزيد على الـ20 عاماً على فضائيةLBC ، وهو من أوائل البرامج الكوميدية السياسية الساخرة في لبنان، ويعتمد البرنامج على تقديم اسكيتشات ولوحات كوميدية تنتقد الواقع السياسي والإجتماعي والإقتصادي، كما يتضمن تقليدا لشخصيات عربية وعالمية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير