jo24_banner
jo24_banner

القبض على مطلوبين خطرين في العقبة

القبض على مطلوبين خطرين في العقبة
جو 24 :

تمكنت قوة امنية اليوم الاحد من إلقاء القبض على مطلوبين مصنفين خطرين اعتدوا يوم الجمعة الماضي على إحدى الدوريات بمدينة العقبة.
وفي التفاصيل ذكر المركز الإعلامي في بيان صحافي اليوم الاحد أن فريقا مختصا من مديرية شرطة العقبة قام بمتابعة الأشخاص المطلوبين والبحث عنهم وتم اليوم رصدهم في احد أحياء مدينة العقبة.
وحسب المركز واثناء محاولة القاء القبض عليهم قاموا بإطلاق النار باتجاه رجال الشرطة والهجوم عليهم بالأسلحة البيضاء "السيوف والخناجر" فيما جرى تبادل لإطلاق النار حيث تمكنت القوة الأمنية من السيطرة عليهم وضبطهم وتبين أن احدهم مصاب بعيار ناري، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم ضبط عدد من الأسلحة البيضاء والنارية بحوزتهم. ووفقا للبيان فقد كانت احدى دوريات البحث الجنائي قامت يوم الجمعة الماضي واثناء الواجب الرسمي في مدينة العقبة بتوقيف احد المطلوبين للاشتباه به وخلال ذلك قام عدد من أصحاب السوابق بمفاجأة طاقم الدورية والاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء ونتج عن ذلك إصابة احد أفراد الدورية في منطقة الرأس والرقبة وقطع في منطقة الأنف ولاذ المطلوبون بالفرار .
وأضاف المركز الإعلامي أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وجرى تحويله الى مستشفى المدينة الطبية لإجراء عملية جراحية له ووصفت حالته بالمتوسطة.
ومن جهة اخرى تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي من إلقاء القبض على أحد الأشخاص اليوم من ذوي الأسبقيات الجرمية بقضايا الاحتيال والتزوير والمفروض عليه الإقامة الجبرية لأكثر من مرة كان ينوي القيام بعمليات احتيال على عدة شركات وبنوك ومستشفيات .

وحول التفاصيل ذكر المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أن معلومات وردت لإدارة البحث الجنائي مفادها قيام أحد الأشخاص بالتحضير للاحتيال على شركات وبنوك ومستشفيات وذلك من خلال قيامه بتزوير أختام ومستندات وأوراق اتفاقيات وذلك داخل بيته الكائن في منطقة طبربور في عمان .

وأضاف المركز الإعلامي أن العاملين في إدارة البحث الجنائي تابعوا المعلومة وراقبوا الشخص المذكور إلى أن تأكد لهم أنه داخل منزله في المكان المذكور حيث تم دخول المنزل وبالطرق القانونية وبتفتيشه عثر على جهاز لاب توب وطابعتين سكنر كما تم ضبط مجموعة من الأختام بأسماء شركات ومؤسسات خاصة وهمية ومجموعة كبيرة من دفاتر الشيكات المسحوبة على عدة بنوك ومجموعة وكالات خاصة مزورة وأوراق اتفاقيات وهمية إضافة الى ضبط دفتر تقارير طبية يحمل ترويسة احد المستشفيات الخاصة وعليه فقد تم القاء القبض على المذكور والتحقيق جارياً الآن معه ليتم تحويله للقضاء بتهمتي التزوير ومحاولة الاحتيال . الراي 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير