2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خاص - هل يعود برنامج يلا نرقص مع نيللي كريم بموسم جديد؟

خاص  هل يعود برنامج  يلا نرقص  مع نيللي كريم بموسم جديد؟
جو 24 :
كشف مصمّم ومدرّب الرقص اليوناني - اللبناني شارل مكريس لنواعم أنّ من المحتمل عرض موسم جديد من برنامج "يلا نرقص" So you think you can dance. فماذا عن التفاصيل؟


التعاقد على ثلاثة مواسم


عُرضت النسخة العربية لبرنامج "يلا نرقص" So you think you can dance في موسمه الأول خلال أواخر العام الماضي عبر شاشة أم تي في اللبنانية والنهار المصرية و FOX، وتشكّلت لجنة تحكيمه من أربعة نجوم هم: الممثلة نيللي كريم، مصمّم ومدرّب الرقص شارل مكريس، مصممة ومدربة الرقص إليسار كركلا و بطل العالم في رقص البالروم بيار دولاين.

ولم يجرِ الحديث طيلة هذه الفترة عن موسم ثانٍ للبرنامج المذكور، ولكن صرّح لنواعم أحد أعضاء لجنة تحكيمه مصمّم ومدرّب الرقص شارل مكريس، بأنّه تعاقد مع القيّمين على البرنامج على ثلاثة مواسم، إذ وقّع اتفاقاً مكتوباً على مشاركته في لجنة تحكيم البرنامج ضمن موسمين آخرين منه فضلاً عن الأول.


لا معلومات عن الموسم الجديد


لكنه تابع تصريحه قائلاً: "بالفعل لا أعلم ما إذا كان سيُعرض موسم جديد لاحقاً لكن جلّ ما أعرفه أنني تعاقدت على ثلاثة مواسم من البرنامج".
وهذا ما يضع احتمالاً لعرض موسم ثانٍ وثالث من برنامج "يلا نرقص" So you think you can dance. لكن بحسب معلوماتنا لم يحقّق البرنامج نسبة مشاهدة عالية بمستوى ما حقّقه برنامج "الرقص مع النجوم" الذي عُرض أيضاً عبر شاشة أم تي في اللبنانية وقد يكون ذلك سبب المماطلة للبحث في إمكانية عرضه مرة أخرى.


ماذا قال مكريس عن نجوى كرم؟


وبالحديث عن مكريس، سألناه عن آخر أعماله حيث صمّم اللوحات الراقصة في فيديو كليب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لأغنية "دني يا دنا"، فأشار إلى أنّه كان سعيداً جداً بالتعاون معها ووصف نجوى باللبناني المحض "ست نجوى ست الستات" وهي تتعاون مع فريق عملها بلباقة وتواضع.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير