2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تشغيل مجمع الحافلات الجديد في الجامعة الهاشمية

تشغيل مجمع الحافلات الجديد في الجامعة الهاشمية
جو 24 :

بدأت الجامعة الهاشمية اليوم الاحد تشغيل مجمع الحافلات الجديد الواقع في المنطقة الغربية الشمالية للجامعة خدمة للطلبة ولتخفيف الضغط الحالي على مجمعات الحافلات القديمة.

وقال رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور محمد مسمار انه تم اختيار الموقع الجديد بهدف اتاحة الفرصة للطلبة سهولة وسرعة الوصول إلى كليات الجامعة ومرافقها المختلفة, مبينا أن المجمع الغربي الجديد خصص لخدمة الطلبة القادمين والمتجهين إلى محافظات الزرقاء والمفرق والبلقاء, ويقع على ارض مساحتها15 الف متر مربع ويتسع لحوالي100 حافلة من مختلف الاحجام.

واشار ان المجمع الغربي سيستمر العمل فيه لمصلحة الطلبة القادمين والمتجهين إلى محافظات إربد، وجرش، عجلون، ومأدبا. وسيبقى المجمع الشرقي لطلبة القادمين والمتجهين إلى محافظة العاصمة (مجمع رغدان، مجمع الشمال (طبربور)، وموقف صويلح.

وأوضح عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف عليمات أن تشغيل هذا المجمع يأتي ضمن حرص الجامعة المستمر على تقديم الخدمات المثلى لطلبتها خاصة فيما يتعلق بخدمات نقل الطلبة, مبينا ان المجمع الجديد سيخفف الضغط على المجمعين الأخرين، حيث عملت الجامعة على تزويد الموقف الجديد ببعض احتياجاته وتجهيزاته، وستعمل في الفترة القادمة بتزويده ببقية احتياجاته من المظلات وتخصيص ممرات للمشاة وأماكن لاصطفاف الحافلات ومسارب منظمة لحركتها.

وكشف عن الانتهاء من تصميم بوابة فرعية للجامعة بمحاذاة مجمع الحافلات الجديد بالقرب من كلية الطب، وستحال للتنفيذ قريباً، مشيرا الى أن البوابة الجديدة تصل المجمع الجديد بالممر المشاة الرئيسي أو المحور الاجتماعي داخل الحرم الجامعي. (بترا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير