jo24_banner
jo24_banner

هل يوقف البرلمان المصري برنامج رامز جلال؟!

هل يوقف البرلمان المصري برنامج رامز جلال؟!
جو 24 :
يستمر الهجوم الرافض لبرنامج المقالب الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال، وقد وصلت الأصوات المنتقدة لمقالبه إلى البرلمان المصري، حيث تقدم النائب مصطفى بكري بطلب إحاطة لرئيس الحكومة ووزير الاستثمار طالب فيه بوقف برامج المقالب التي تذاع على الفضائيات خلال شهر رمضان، بسبب تأثيرها الضار على المواطنين.
وقال أن سيدة مصرية وجدت ابنها يشعل النار في غرفة اشقائه، وعندما سألت ابنها عن ذلك، قال لها إنه يفعل كما شاهد فى برنامج رامز جلال، مشدداً على أن هذه البرامج تضر بسمعة المجتمع، وبعض الرموز الفنية والشخصيات العامة بهدف تحقيق مكاسب مالية.
وقد دشّن البعض صفحة على موقع "فايسبوك" للمطالبة بوقف البرنامج، على اعتبار أنها غير آهلة للأسرة، خاصّةً الأطفال ممن قد يقدمون على تقليد رامز.
وبدوره شنّ الإعلامي عمرو أديب هجوماً على رامز جلال، وشدّد على أنّ الضيوف على علم بالمقلب، وطلب من رامز أن يقوم بالتمثيل بدلاً من أن يمثّل على جمهوره في البرنامج، وشدّد أديب على أن رامز حاول أن يقوم معه بأحد المقالب ولكنه رفض ذلك.. وكذلك الأمر بالنسبة إلى الفنانة أصالة نصري التي غرّدت عبر "تويتر" كاتبة: "أين المتعة في مثل هذا البرنامج، الناس عم تتبهدل وتموت والمطلوب المشاهد يضحك... يعني بلادنا ناقصة لا إنسانية".
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير