jo24_banner
jo24_banner

اللجنة الشعبية لمناصرة الدقامسة تستنكر عدم شموله بالعفو

اللجنة الشعبية لمناصرة الدقامسة تستنكر عدم شموله بالعفو
جو 24 :

استنكرت اللجنة الشعبية لمناصرة الجندي أحمد الدقامسه عدم شموله بالعفو الخاص، منددة "تعنت النظام" والاستمرار في اعتقال الدقامسه الذي "دافع عن كرامة الامة وكبريائها ودافع عن شرف الجندية التي تربى عليها".

 

وحذرت اللجنة في بيان صادر عنها من مغبة استمرار اعتقال الدقامسة، مناشدة كافة "المنظمات الانسانية والحقوقية، وكل احرار الاردن وحراكاته الشعبية، واحرار الامة بالوقوف الى جانب هذا الجندي من اجل اطلاق سراحه وعودته الى أسرته"، وفقا للبيان.

 

وتاليا نص البيان:



قبل ايام قليلة اصدرت الحكومة الاردنيه عفوا خاصا عن مجموعة من المعتقلين السلفيين بإيعاز من الملك عبدالله الثاني .واننا اذ نتسائل لماذا لايشمل هذا العفو الجندي احمد الدقامسه الذي لازال يرزح خلف القضبان منذ ستة عشرعاما .عانى منها من ويلات المرض والقهر النفسي .

اننا اذ نتسائل ومعنا كل احرار الاردن وشرفاء الامة لماذا هذا التعنت من قبل النظام الاردني بإستمرارية اعتقال الجندي الدقامسه الذي دافع عن كرامة الامة وكبريائها ودافع عن شرف الجندية التي تربى عليها ووضع الرصاصات الاولى في نعش اتفاقية وادي عربة .


ان عملية الاستمرار في اعتقال الجندي الدقامسة هي استرضاء لإسرائيل والغرب الاستعماري بهدف خروجه من السجن معتلا جسميا ونفسيا وعقليا وفتح باب التطبيع مع العدو الصهيوني ومحاولة .... انظمة التطبيع مع اسرائيل فرض الجنس اليهودي البغيض على الجنس العربي الأصيل عنوة وبالقوة .


اننا نحذر وبشدة من مغبة استمرار اعتقال احمد الدقامسة ومحاولة المساس بحالتة الجسمية والنفسية ونناشد كل المنظمات الانسانية والحقوقيه وكل احرار الاردن وحراكاته الشعبية واحرار الامة بالوقوف الى جانب هذا الجندي من اجل اطلاق سراحه وعودته الى اسرته.


المجد والخلود للشهداء وعاش الاردن عربيا قويا .

رئيس اللجنة الشعبية لمناصرة الجندي احمد الدقامسه

زيـــــــــاد الدقامســـــة

تابعو الأردن 24 على google news